English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو دور التعبئة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو دور التعبئة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو دور التعبئة غير المنسوجة؟

2019-02-04 22:14:03
(1) الحد من الآفات والأمراض والفواكه الناتجة عن تلوث البيئة ، وتوفير تكاليف استخدام المبيدات. بعد أن يتم حمل الفاكهة ، فإن غزو الآفات والأمراض والغبار في الهواء يسقط على سطح الفاكهة ، بحيث لا تتلوث الثمار بالمبيدات الحشرية والبيئة. ولما كانت الآفات والأمراض تمنع بشكل كامل وحذر قبل التعبئة ، فإن تكلفة مبيدات الآفات والرش يتم توفيرها إلى حد كبير ، وتخفيض مخلفات مبيدات الآفات في الثمار إلى حد كبير ، وإنتاج فواكه خالية من التلوث ، وفواكه خضراء وفواكه عضوية بشكل فعال. مضمون.

(2) التلوين موحد والفواكه تبدو جميلة. لون الكيس (مصنع حقيبة حماية الفواكه) الفاكهة 99٪ ، ولون الفاكهة غير المصحوبة بـ 60-70٪ فقط. لا تحتوي فاكهة الثمار المحفوظة على أي بقع أخرى ، كما أن البقع الموجودة على ثمار الفاكهة المحفوظة ليست خطيرة. فاكهة البرتقال السرطانية المنتفخة هي برتقالية حمراء ، والكمثرى أبيض حليبي ، والكمثرى الذهبي الأصفر هو أصفر ذهبي ، وبرونزي العسل الأصفر هو أصفر حليبي ، والجمال يشير إلى أن العنب أبيض حليبي. نظرا للتلوين المنتظم للفاكهة المعبأة ، فإن سطح الثمرة لا يحتوي على لويحات وله مظهر جميل ، والذي يفضله المستهلكون.

Fruit Protection Bag Factory, Grape Protection Bag On Sales, Non Woven Protection Bag ManufacturerFruit Protection Bag Factory, Grape Protection Bag On Sales, Non Woven Protection Bag Manufacturer

(3) الحد من السحجات والتكسير وتلف الطيور. عندما يتم لف الثمرة في كيس ، فإن الكيس الورقي يمنع تقشير الثمرة بين الفاكهة والفاكهة ، كما يتجنب غزو الآفة وطهي الطيور. الفواكه غير المغلفةحقيبة حماية العنب في المبيعاتيتم خدشها بسهولة بواسطة فروع الرياح التي تتضرر بسهولة من الحشرات والطيور. الثمار المصابة بكدمات أو حطام أو كدمات تكون عرضة للتكسير ، مما يؤدي إلى انخفاض في الإنتاج. لن يتم إنتاج الفاكهة المعبأة بواسطة ذبابة الفاكهة ، وستنمو البكتيريا على سطح الفاكهة لتتسبب في تعفن الثمرة وتقليل العائد.

(4) يمكن أن يحسن التغليف الفوائد الاقتصادية. وفقا لتقارير من مقاطعات شنشى وشاندونغ ، يمكن لكل مجموعة من التفاح أن تبيع 0.5 يوان ، 0.3-0.4 يوان أقل من التكلفة ، و 10000 تفاحة في فدان واحد ، والتي يمكن أن تزيد من 3000-4000 يوان. فرق السعر بين تعبئة الفواكه (غير المنسوجة حقيبة حماية الصانع) وعدم التعبئة في بلدنا واضح. مثل الكمثرى القرن الجديد ، وتعبئة الفاكهة 5 يوان للكيلوغرام الواحد ، وليس الفاكهة المعبأة 1.6 يوان للكيلوغرام الواحد ، وبيع الفواكه التي تبيع أكثر من 3.4 يوان للكيلوغرام الواحد ، وتعبئة الفاكهة ليست 3 أضعاف سعر الفاكهة التعبئة.