English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

غير المنسوجة الحجاب الحاجز يكمل التعديل في بطارية جديدة للطاقة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > غير المنسوجة الحجاب الحاجز يكمل التعديل في بطارية جديدة للطاقة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

غير المنسوجة الحجاب الحاجز يكمل التعديل في بطارية جديدة للطاقة

2019-02-09 22:01:51
في المستقبل ، فإنه يهدف إلى تحقيق الهدف: السيراميك غير المنسوجة (الصين سبون المستعبدين غير المنسوجة الصانعwill سيتم اختبار الحجاب الحاجز وتعديله في خط إنتاج بطارية الليثيوم سيارة الطاقة الجديدة ، والوصول إلى أو قريبة من مؤشرات الأداء الفني للمنتجات المستوردة. إكمال إعداد حزمة تكنولوجيا خط الإنتاج الفني ، التحقيق في التقدم التكنولوجي في السوق للمنتجات ، وتعزيز التنمية التصنيع.

في أبريل 2017 ، ردت شركة Haicheng الصينية على أسئلة المستثمرين وقالت إن أبحاث وتطوير التكنولوجيا القائمة على غشاء الليثيوم أيون الليثيوم لا تزال في مرحلة البحث والتطوير.

في التقرير السنوي لعام 2016 ، أوضحت شركة Jinli Co.، Ltd. أن المنتجات الجديدة مثل فواصل أقمشة غير منسوجة مقاومة للحرارة العالية (درجة حرارة مقاومة للحرارة تبلغ 300 درجة مئوية أو أعلى) طورتها الشركة حاليًا في العميل المرحلة التجريبية وسيتم طرحها في الإنتاج في عام 2017.

في نهاية عام 2016 ، ذكرت شركة Ningbo Aitemic Lithium Technology Co.، Ltd أنه يمكن استخدام فاصل الألياف النانوية عالية الأداء Sahara Aspen من أجل طاقة الليثيوم. قطر الألياف هو 50 نانومتر ، وفتحة الغشاء 300-400 نانومتر ، وسماكة الغشاء هو 15-30 ميكرومتر ، والسعر حوالي 10 يوان / م 2. في الوقت الحاضر ، تم تركيب معدات اختبار الحجاب الحاجز التي يبلغ حجم إنتاجها السنوي 2 مليون متر مربع ، وتخضع لاختبار تجريبي وتجهيز التشغيل ، ومن ثم يتم نقلها إلى إنتاج صغير الحجم.

China Spun bonded Non Woven Manufacturer, Polypropylene Spun-bonded Non Woven Wholesale, Spun bonded Non Woven VendorChina Spun bonded Non Woven Manufacturer, Polypropylene Spun-bonded Non Woven Wholesale, Spun bonded Non Woven Vendor

في أكتوبر 2015 ، تقدمت جامعة ووهان للاقمشة بطلب للحصول على براءة اختراع لإعداد البوليفينيل (البولي بروبيلين نسج المستعبدين غير المنسوجة بالجملةsepar كبريتيد مركب السيراميك كبريتيد ليثيوم بطاريات أيون. في الاختراع ، يتم استخدام ملاط ​​خزفي يتم تحضيره باستخدام جسيمات نانوية غير عضوية وموثق على سطح طبقة من الكبريتيد المحتوي على بوليفينيل بنزل لديها نقطة انصهار عالية لتحضير فاصل مركب مركب من مادة البوليفينيل كبريتيد السيراميك. تم تحسين الثبات الحراري للفاصل بشكل ملحوظ مقارنة بالفاصل المركب للسيراميك البولي أوليفين.

في أبريل 2017 ، أحرزت كلية المنسوجات بجامعة Donghua تقدمًا في أبحاث فواصل بطاريات الليثيوم أيون الليفية. يتم الجمع بين البوليمر PVDF-HFP مع الألياف غير الأساسية ذات المقاومة العالية لدرجات الحرارة العالية من خلال وضعه رطبة لإعداد فاصل على أساس الهيكل العظمي غير المنسوج من الألياف غير العضوية. بعد تجميع الفاصل في البطارية ، يتم تحسين أداءه الكهروكيميائي بشكل كبير في درجة الحرارة العادية ودرجة الحرارة العالية.

في المستقبل ، سيتم التحقق من العديد من الحقائق بشكل مستمر في التجارب ، مثل بداية استخدام غير المنسوجة (سبون الاستعبادي غير المنسوجة البائعيمكن أن تستخدم الأغشية المصنوعة من الألياف الزجاجية لبطاريات الليثيوم أيون ، وكذلك الأغشية الصغيرة التي تحتوي على مادة PP / PE ، وحجم المسام الأصلي ومسامية كبيرة ، ولكن وقت بطارية الليثيوم أيون يستخدم بشكل أساسي للكاميرات والهواتف المحمولة . سماكة الحجاب الحاجز رقيقة ولها وظيفة خلية مغلقة ، مما يؤدي إلى تطوير الأغشية التي يسهل اختراقها microporous.