English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

وظيفة أقمشة غير منسوجة في البناء مقاوم للماء

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > وظيفة أقمشة غير منسوجة في البناء مقاوم للماء

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

وظيفة أقمشة غير منسوجة في البناء مقاوم للماء

2019-02-12 11:47:11
وظيفة أقمشة غير منسوجة في مقاوم للماء

واقية من الرطوبة ، نفاذية الهواء و مرونة الأقمشة غير المنسوجة (الصين إبرة لكمة غير المنسوجة النسيج المزود) تجعل من الممكن للأقمشة غير المنسوجة الجمع عن كثب مع الطلاء للماء. في نفس الوقت ، غير المنسوجة النسيج للتأثير على المياه دور أكثر أهمية هو تعزيز دور المضادة للتكسير.

كيف تقاوم التوتر الكراك؟ فمثلا، عندما نقوم بتزيين ، عندما تكون هناك شقوق طفيفة في الجدار ، الرسام سيقول لنا: لتعليق الشبكة لحل ، هذه الشبكة هي شبكة من القماش شبكة من الألياف الزجاجية ، تستخدم لمقاومة التوتر الناجم عن انكماش الخرسانة والمعجون.

وبالمثل ، الأقمشة غير المنسوجة (PET إبرة لكمة أقمشة غير منسوجة الشركة) مستعمل في يستخدم البناء للماء أيضا لتعزيز خصائص الشد الطلاء ، بحيث تشكل طلاءات مضادة للماء ككل ، حتى لا يتسرب ماء.

China Needle Punch Non Woven Fabric Supplier, PET Needle Punch Non Woven Fabric Company, Needle Punch Non Woven Fabric VendorChina Needle Punch Non Woven Fabric Supplier, PET Needle Punch Non Woven Fabric Company, Needle Punch Non Woven Fabric Vendor

"قماش واحد ، ثلاث طبقات" معالجة

الشقوق الخرسانية ، وهناك العديد من الصغيرة الثقوب في وسط الخرسانة ، سوف يتبع الماء هذه الثقوب والشقوق ، التسرب ، لذلك هناك "الماء هو كل شائع" الحجة.

من أجل جعل الطلاء للماء أكثر مقاومة لتطفل الماء ، اخترع الناس للماء ذكي الطلاء للماء ، ومن أجل تحسين أداء مكافحة تكسير من الطلاء للماء ، غير المنسوجة النسيج (إبرة لكمة غير المنسوجة نسيج البائع) تمت إضافته كتقوية. وبالتالي، لدينا "معطف واحد ، ثلاثة معاطف" مشتركة و "اثنين من المعاطف ، خمسة معاطف "وغيرها من العمليات.