English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

حاوية غير منسوجة - تقنية ثورية لشتلة الحراجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > حاوية غير منسوجة - تقنية ثورية لشتلة الحراجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

حاوية غير منسوجة - تقنية ثورية لشتلة الحراجة

2019-02-13 11:03:09
في الصين ، تطبيق حاويات الشتلات (China الحضانة حقيبة المزود) في أكياس البلاستيك من الطين أمر شائع جدا - فقد تم القضاء عليها بالفعل في البلدان الأجنبية. الشتلات في هذه الطريقة الشتوية التقليدية للحاوية لها جذور وجذور وجذور وجذور ضعيفة وجذور أخرى. هذا واحد من أهم مصادر الجودة المنخفضة للمزارع في الصين.

وأشار الباحثون Yuanzhao للأكاديمية الصينية للغابات ، الذين تم إيلاء اهتمامهم لتطوير نظرية البذرة والتكنولوجيا في الداخل والخارج لسنوات عديدة ، عندما يتم تحديث تطور الشتلات في الصين ، فإنه من الضروري التخلي عن التقليدية مفهوم الشتلات ويعزز بقوة الشتلات حاوية الجذر المتوازن. وغيرها من تقنيات الشتلات المتقدمة.

China Nursery Bag Supplier, Non Woven Seedling Bag Company, Nursery Bag FactoryChina Nursery Bag Supplier, Non Woven Seedling Bag Company, Nursery Bag Factory

مفهوم وتكنولوجيا الشتلات حاوية الجذر متوازنة نشأت في فرنسا. إنها نقطة أساسية في هذه التقنية لاستخدام قماش غير منسوج (شركة غير منسوجة حقيبة الشتلات) مثل نسيج غير منسوج ومادة غير مقيدة حاوية ، وركيزة خفيفة مع الماء ونفاذية الهواء والقدرة على نقل المواد المغذية كطبقة من البذر.

لماذا تؤيد بقوة استبدال الحاويات البلاستيكية بمواد شفافة مثل الأقمشة غير المنسوجة (مصنع كيس الحضانة)؟ لماذا يشعر خبراء الغابات بالتفاؤل بشأن تكنولوجيا شتلة حاوية الجذر المتوازنة ، ما هي المزايا التقنية المتوفرة؟ ما هو تعزيز وتطبيق هذه التكنولوجيا الجديدة في الصين؟ وبهذه الأسئلة ، أجرى مراسل صحيفة "الصين غرين تايمز" مقابلة مع هو يوان زهاو ، وهو باحث وباحث علمي مرتبط من أكاديمية شاندونغ للغابات ، الذي قدم تكنولوجيا شتلة حاوية الجذر المتوازنة في وقت سابق.