English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا الحاويات غير المنسوجة هي أفضل بكثير من الحاويات البلاستيكية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا الحاويات غير المنسوجة هي أفضل بكثير من الحاويات البلاستيكية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا الحاويات غير المنسوجة هي أفضل بكثير من الحاويات البلاستيكية؟

2019-02-14 15:11:13
وفقا لمفهوم الشتلات الحديث ، حاويات شتلة جيدة (الصين مصنع حقيبة الحضانة) وركائز هي العوامل الرئيسية للزراعة الشتلات. الشتلات التي يصعب اختراقها مثل أكياس البلاستيك و وتستخدم الأنابيب البلاستيكية الصلبة كحاوية ، ويستخدم الطين كركيزة ل رفع الشتلات. لا بد الشتلات في الشتلات لديها جذر غير طبيعي تطوير. نظام الجذر الشاذ للشتلات سيؤدي إلى مرساة الأشجار ضعيفة ، ومساحة لامتصاص الماء والمواد الغذائية صغيرة ، مما يؤدي إلى نمو بطيء وضعف المقاومة. النتيجة الشاملة هو أن شجرة الرجل العجوز سببه. وأشار هوى Yuanzhao الباحث أنه إذا لم يتم تحديد الحاوية بشكل صحيح ، وقد تكون النتائج ناتجة عن فشل التحريج. في الوقت الحاضر ، بسهولة اختراق المونومرات بسهولة متحللة ، وليس إعادة تدويرها أصبحت التيار الرئيسي لحاويات البذر.

China Nursery Bag Factory, Non Woven Seedling Bag Wholesale, Nursery Bag ManufacturerChina Nursery Bag Factory, Non Woven Seedling Bag Wholesale, Nursery Bag Manufacturer

لماذا هو معدل بقاء خفيفة الوزن قماش غير محاك(شتلة غير المنسوجة حقيبة بالجملة) الشتلات حاوية عالية ، ومن الواضح أن نمو الأشجار أفضل من الشتلات الحاوية البلاستيكية؟ قدم الباحث هوى Yuanzhao تفسير. وقال إن حاوية غير المنسوجة الخفيفة مصفوفة (الشركة المصنعة حقيبة الحضانة) الشتلات ليس لها ظاهرة تجذير ، كما أنها تشكل تأثيرًا غريبًا: تدخل الشتلات التربة ، وسوف تنمو مباشرة ، وتجنب مرحلة الشتلات. إذا كانت الشتلات تحتوي على الكالس الذي يتكون من قطع الهواء ، ثم بعد دخول التربة ، وسوف تنفجر تجذير ، والجزء الجوي سوف تنمو بسرعة. هذا هو غير ممكن مع أنواع أخرى من الحاويات حتى الآن. هذه فضح الجدار الخارجي من الحاوية وشكل جزء الجذر من الكالس ، والداخلية تزود باستمرار المواد الغذائية ، وتشكيل الحالة الفسيولوجية على استعداد ليكون صدر. في مفهوم الشتلات الجديد ، هذا الكالس الجذر أكثر مفيد من تكوين جذور معقدة.