English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا يطلق عليها "التكنولوجيا الثورية لشتلات الغابات"؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا يطلق عليها "التكنولوجيا الثورية لشتلات الغابات"؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا يطلق عليها "التكنولوجيا الثورية لشتلات الغابات"؟

2019-02-15 10:51:56

تقنية البذر الجذري المتوازن تم الترحيب بها كتكنولوجيا ثورية في مجال حضانة الغابات (الصين حقيبة الحضانة الصانع) في الصين. ما هي المزايا التقنية المتوفرة في التشجير؟ لخص الباحث هو Yuanzhao هذا -

الميزة الأولى: حل المشكلات المختلفة للشتلات بشكل كامل بسبب مشاكل الجذور الدنيئة ، وتحسين المقاومة المختلفة (مقاومة الرياح ، والجفاف ، ومقاومة الآفات والأمراض) ومعدل النمو (مثل الشتلات ، والنمو المباشر بعد التشجير ، وما إلى ذلك). يتم تخفيض أشجار كبيرة لتصبح شجرة رجل كبير السن.

ميزة 2: تمديد موسم التشجير. في الشمال ، بالإضافة إلى فصل الشتاء ، يمكن زرع الفصول الأخرى ؛ في الجنوب ، يمكن غرس الغابات على مدار السنة.

الميزة 3: معدل بقاء التحريج مرتفع. من الناحية النظرية ، لن يكون هناك موت بسبب الشتلات نفسها. حتى لو كان ميتًا ، فذلك بسبب أسباب خارجية.

ميزة 4: مناسبة للتحريج في المناطق القاحلة و mountaiنانو ثانية. وبما أن شتلات الحاويات غير المنسوجة لا تتساقط بشكل كبير ولديها مصفوفة عالية الخصوبة ، فإن الشتلات لها فترة مقاومة طويلة للحماية من الجفاف بعد التحريج (نسبة الاستخدام الفعال للمياه في المصفوفة هي كبير) ، ومناسبة خاصة للجفاف أو الصحراء. التشجير الإقليمي.

ميزة 5: بعد الزراعة ، لا يوجد الشتلات والنمو المباشر. إذا كانت الشتلات تحتوي على الكالس المتشكل عن طريق قطع الهواء ، سيكون هناك أيضًا تضخم مباشر للجذر والجزء الجوي.

China Nursery Bag Manufacturer, Non Woven Seedling Bag On Sales, Nursery Bag VendorChina Nursery Bag Manufacturer, Non Woven Seedling Bag On Sales, Nursery Bag Vendor

ميزة 6: تحقيق تكامل تكنولوجيا البذر. هو برنامج زراعة الشتلات الفردي بعد البذر الحي أو قطع الشتلات ، والتي يتم إكمالها كلها في نفس الحاوية إلى أن تزرع الغابات في الجبل ، وهي فعالة للغاية.

ميزة 7: كفاءة عالية في التشجير. يجب نزع شتلة الأكياس البلاستيكية عند التحريج ، وسيتم تشكيل تلوث أبيض. يجب إعادة تدوير شتلات حاويات الأنابيب البلاستيكية الصلبة عند غرسها ، وهو أمر مزعج للغاية وسيزيد من تكلفة إعادة التدوير. حاوية غير منسوجة (شتلة غير المنسوجة حقيبة على المبيعات) لن تسبب الشتلات مثل هذه المشاكل ، مما يلغي الحاجة إلى إعادة تدوير الحاويات ، ووزن الشتالت الفردية خفيف للغاية.

ميزة 8: إذا دخلت الصين عصر التشجير من الاستخدام الشامل للأقمشة غير المنسوجة (صاحب حقيبة الحضانة) الشتلات حاوية الجذر متوازنة ، يمكن أن تحسن بشكل فعال على نوعية المزارع في الصين ، وتحسين صحة ونمو الغابات ، وزيادة المصارف الكربون ، والحد من انبعاثات الكربون (منخفض الكربون) تكنولوجيا التشجير الحضانة).

ميزة 9: بما أن صيغة المصفوفة تحتوي على سماد بطيء الإطلاق ، فإنها يمكن أن تلبي استخدام الشتلات لمدة 3 أشهر ، لذا فإن هذه التقنية قد خلقت أيضًا فرصة جديدة للزراعة بدون تربة ، وتوفير الطاقة وانخفاض الكربون.

الميزة 10: يمكن تطبيق هذه التكنولوجيا على الزراعة والبستنة وحضانة الزهور ، وتحقيق تأثيرات اقتصادية إيكولوجية مماثلة. على سبيل المثال ، يمكن استخدامه لإنتاج متعدد الطبقات من الخضار أو الزهور في الضواحي (أي زراعة النباتات متعددة الطبقات على الرفوف في الدفيئة) ، تخضير السقف الحضري والتجميل وما إلى ذلك.

يمكن القول أنه إذا تم تطبيق تكنولوجيا الشتلات المتوازنة الجذرية على نطاق واسع في مجال غابات الغابات في الصين ، فإنها ستحسن بشكل كبير نوعية غابات المزارع في الصين وسيكون لها تأثير ثوري على تطوير الغابات الحديثة في الصين.