English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

غير المنسوجة الجدار الأخضر الديكور الجديد المفضل

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > غير المنسوجة الجدار الأخضر الديكور الجديد المفضل

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

غير المنسوجة الجدار الأخضر الديكور الجديد المفضل

2019-01-15 14:43:24
غير المنسوجة الجدار الأخضر الديكور newfavorite

وفقا للمدير ، الذي يتخصص في العملاء الراقية ، وقد تم اعتماد هذا المجلس الخيزران باهظة الثمن من قبل العديد من العملاء خلال هذا الوقت. الجميع مهتم برائحة الخيزران. في الماضي ، كان هذا النوع من المنتجات الصديقة للبيئة التي يتم إنتاجها وفقًا للمعايير الأوروبية للتصدير فقط ، وقد أصبح شائعًا ومباعًا في الصين في الأيام الأخيرة.

وهناك أيضا مجموعة من لوحات الخيزران التي يمكن استخدامها مباشرة للأثاث (الصين غير المنسوجة خلفية البائع) ، لكنها مكلفة خاصة. لوحة من الخيزران مع بطول 2.44 متر وعرض 1.22 متر أكثر من 2000 يوان. يتم استخدام لوحة سلك الخيزران كقشرة. يمكن لصقها مع الغراء و blockboard لجعل الأثاث. لوحة الأسلاك المصنوعة من الخيزران متوفرة للبيع على الأرض. لأنها مكلفة للغاية ، متر مربع من 60-80 يوان ، ثم بطول 2.44 متر ، 1.22 متر واسعة ، لوحة الخيزران سميكة 0.6 ملم ، إلى 200 يوان. يتم حساب القشرة العامة في صفائح ، بينما يتم حساب ألواح الخيزران في الأمتار المربعة.

China Non Woven Wallpaper Vendor, Non Woven Wallpaper On Sales, Decoration Materials ManufacturerChina Non Woven Wallpaper Vendor, Non Woven Wallpaper On Sales, Decoration Materials Manufacturer

عند استخدامه كزينة (غير المنسوجة خلفية على المبيعات) الانتهاء ، مجرد تطبيق زيت الزيتون الصديقة للبيئة. له لونان ، أحدهما أصفر داكن بعد الطهي ، وفحم صغير. والآخر هو اللون الحقيقي من الخيزران. : blue.Bamboo لديه عقدة الخيزران الطبيعية. لوح حرير الخيزران يستخدم تقنية خاصة. عندما يتم الضغط على الخيزران جانبيا ، يتم إخفاء عقدة الخيزران ولا يمكن رؤيته بالعين المجردة. يستخدم الخيزران كمواد خام ، قطعة رقيقة تشبه القشرة ، يشعر الخام ويشعر مثل القشرة. ويستخدم الخيزران كمادة خام ، قطعة رقيقة تشبه القشرة ، يشعر الخام ويشعر القشرة likea.

ما سبق هو محتوى ذات الصلة من زخرفة الجدار حماية البيئة من جديد (مصنع مواد الديكور) ومنتجات الخيزران الحريرية التي قمنا بتجميعها. إذا لم تفهم ، يمكنك الاتصال بنا مباشرة.