English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف ما هو غير المنسوجة من الحرير الخيزران النسيج؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف ما هو غير المنسوجة من الحرير الخيزران النسيج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف ما هو غير المنسوجة من الحرير الخيزران النسيج؟

2019-01-15 14:43:27
هل تعرف ما هو غير المنسوجة من الحرير البامبو؟

اليوم ، سوف أعرض لكم هذا النوع الجديد من الديكور الجدار غير المنسوجة الخضراء ، غير المنسوجة الأسلاك المصنوعة من الخيزران (الصين مصنع غير المنسوجة للجدران). إرضاء أدناه للاستخدامات المحددة والمقدمات.

هذا هو البياضات شعرت من هولندا.لديه شعور جيد القدم ويمكن وضعها مباشرة على أرضية خرسانية. ومن شعبية في بعض المنازل الطليعية ، ولكن لديها سعر أعلى من 500 يوان متر مربع.

يتم وضع الكثير من الناس مثل قوامه الخام ، والكثير من المشتريات في الدراسة. هذا اللون البيج يجعل الناس يشعرون بالهدوء الشديد. تحتاج غرفة المعيشة إلى أن تكون مغطاة بالسجاد لمساحة حوالي 3 أمتار مربعة ، ولما يقرب من 400 يوان ، يمكنك الحصول على سجادة كتان صديقة للبيئة. هناك سجادة كتان منسوجة من الحرير السيزال من نهر الأمازون ، والذي تم تبنيه من قبل العديد من عملاء الديكور الجدد في سعر 120 يوان لكل squaremeter.

في الوقت الحاضر ، لا يقل الاتجاه البيئي للسجاد عن مواد الديكور (غير المنسوجة ورق الحائط الصانع). إن وباء السجاد في الآونة الأخيرة أمر واضح للغاية. في الماضي ، استخدم الناس المزيد من سجاد البوليستر ، والتي كانت ملونة والجبن. لم يكن مثل البقاء في المنزل ، ولكن كان مثل الجلوس في بهو الفندق. بعد أن قام الكثير من الناس بتجديد منازلهم ، سيضعون سجادة في أريكة غرفة المعيشة وعند سفح السرير.

China Non Woven Wallpaper Factory, Non Woven Wallpaper Manufacturer, Decoration Materials SupplierChina Non Woven Wallpaper Factory, Non Woven Wallpaper Manufacturer, Decoration Materials Supplier

وفقا لحساب 3 أمتار في الطول و 2.5 متر في الطول ، سيكلف حوالي جدار واحد حوالي 400 يوان. theprice أغلى قليلا من ورق الجدران والكتان القش. هو ispriced بالأمتار. يمكن تخصيص الطول والعرض في المصنع. هذا يتجنب طبقات ولا تضيع. يبدو وكأنه قطعة من القماش. هو لصقها toit مع الغراء الجدار. على الجدار. هناك نسيج طبيعي غير منسوج يأتي ويصبح المبتكر الجديد لأغطية الجدران الصديقة للبيئة. تزداد أهمية صناعة الديكور من مواد صديقة للبيئة ، ومواد طبيعية ، وخلفيات الكتان والقش لا تزال منتشرة.

إذا كنت تستخدم هذا النوع من ورق الحائط في غرفة المعيشة ، سترى اللحامات بضعف ، والتي ستكون القبيحة. تباع أوراق الكتان والكتان بشكل عام على شكل لفات ، من ثلاثة إلى أربعمائة يوان.الخلفية المصنوعة من هذه المادة الطبيعية لديها متطلبات عالية للتقطيع ، وإلا سيتم النظر إلى خط التماس. بدلا من ذلك ، يتم استخدام ورق الحائط القنب لالتفاف الجدار المسطح بحيث المنزل لديه جو طبيعي. إن ورق الجدران من الكتان والخشب والقش شائعان للغاية. كثير من الناس تزين (مورد مواد الديكورمنازلهم ولن يستخدموا لوحات زخرفية لصنع حوائط زخرفية.