English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

يلعب كيس النبات المصهور دوراً كبيراً في نمو النبات

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > يلعب كيس النبات المصهور دوراً كبيراً في نمو النبات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

يلعب كيس النبات المصهور دوراً كبيراً في نمو النبات

2019-01-11 11:36:46
يلعب كيس النبات المصهور دوراً كبيراً في النبات نمو

وتسمى أيضا أكياس النسيج غير المنسوجة أكياس نباتية ، أكياس تجميل غير منسوجة. ويستخدم أحدث شتلة للحاويات التكنولوجيا ويستخدم أقمشة خاصة غير المنسوجة لعلاج. لديها خصائص التهوية وقوة الشد قوية.

كيف شعر استخدام غير المنسوجة الحضانة أكياس الشتلات مساعدة نمو النبات؟

1. تحسين الحالة الصحية ونمو أشجار الغابات ، وزيادة أحواض الكربون ، والحد من انبعاثات الكربون ، وبشكل فعال تحسين جودة المزارع في الصين. دخلت الصين تدريجيا عصر التشجير من الشتلات حاوية الجذر متوازنة.

2. يتم تحسين الكفاءة إلى حد كبير. الكل أنواع روابط زراعة الشتلات للبذور الحية أو قطع الشتلات الانتهاء في نفس الحاوية حتى يتم غرس الغابة على الجبل تحقيق التكامل بين إجراءات تشغيل تكنولوجيا الحضانة.

3. هذه فضح الجدار الخارجي لل حاوية وشكل الجزء الجذر من الكالس ، والداخلية بشكل مستمر تزويد المواد الغذائية ، وتشكيل الحالة الفسيولوجية على استعداد للحصاد ، والتي يحسن بشكل كبير من معدل البقاء على قيد الحياة من التحريج. هذا غير ممكن مع أنواع أخرى من حاويات الشتلات حتى الآن. بعد دخول التربة ، وسوف تنفجر تجذير ، وسوف يكون الجزء الجوي مباشرة قوي ، وتجنب مرحلة الشتلات. تتكون جذور الشتلات من الكالس المتكون بواسطة قطع الهواء فيها زراعة الأوعية غير المنسوجة ، والشتلات ليست ملفوفة حول الشتلات. ظاهرة الجذر ، وبعد الزرع ، كما يشكل أ تأثير غريب ، سوف تنمو الشتلات مباشرة بمجرد دخولها التربة. ال الشتلات حاوية تزرع من أكياس البثرة غير المنسوجة شعرت (الصين جذر الحقيبة تجار الجملة) لا تسبب مشاكل مماثلة عند التشجير ، مما يلغي الحاجة للحاويات إعادة التدوير. في الوقت نفسه ، تسببت أيضا في تغيير النمو بيئة من الشتلات بعد الغرس ، وكان معدل البقاء على قيد الحياة إلى حد كبير انخفاض. يجب إعادة تدوير الشتلات المزروعة في عملية التشجير ، وإجراء العملية مرهقة ، وتكلفة إعادة التدوير زيادة ، وهو نفس المواد البلاستيكية الصلبة من التغذية البلاستيكية. حاويات الشتلات ، مثل الأواني البلاستيكية والصواني. هذا لا يسبب فقط التلوث البيئي ، ولكن أيضا يسبب ضررا لجذور الشتلات. بالإضافة إلى ذلك ، بعد أن تمزق الحاوية ، فإنها تعادل التأصيل من الشتلات ، ويتم تخفيض معدل البقاء على قيد الحياة بشكل كبير. على ال على العكس من ذلك ، يجب نزع الشتلات الزراعية المغذية للبلاستيك من الكيس خلال التشجير. الشتلات التي تزرع بواسطة كيس البذر غير المنسوجة شعرت معدل البقاء على قيد الحياة عالية ، يمكن أن تحفز مباشرة ، ولها عمل عالية نجاعة.

China Root Pouch Wholesale, Planter Bag Supplier, Grow Bags On SalesChina Root Pouch Wholesale, Planter Bag Supplier, Grow Bags On Sales

4. احتمال أن تصبح الشتلات "شجرة قديمة صغيرة" بسبب الآثار الضارة لنمو الجذور يتم تقليل البيئة بشكل كبير ، وبالتالي تحسين مختلف بشكل فعال المقاومة ومعدلات النمو في تربية الشتلات. حقيبة الشتكية (زارع حقيبة المزود) التكنولوجيا يحل تماما مختلف الآثار السلبية التي تسببها مشاكل جذور وجذور وجذور وجذور جذور الشتلات حضانة التغذية البلاستيكية.

في الوقت نفسه ، فإن جذور يتم زرع الشتلات على مدار العام ، مما يضمن معدل بقاء مرتفع من زرع ، والتي يمكن أن تحقق النمو المتوقع من الشتلات! ليس تتأثر بالمناخ الموسمي (وخاصة للجفاف والمطر في الشمال ومعدل الزرع في المنطقة الصحراوية هو أعلى من ذلك في البيئة العادية ، وأثر هو أكثر وضوحا). أكياس زراعة (تنمو أكياس على المبيعات) لزراعة مختلف منتجات الشتلات، منخفضة التكلفة، والكفاءة العالية، والمتانة، و نفاذية. قوي ، توفير الماء ، الترطيب والدهون ، الحفاظ على حرارة جيدة ، وجعل الأشجار تنمو خضراء.