English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تأثير الصرف المموه غير المنسوج

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تأثير الصرف المموه غير المنسوج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تأثير الصرف المموه غير المنسوج

2020-06-11 18:22:04
عند استخدام التكسية الأرضية غير المنسوجة (مورد نسيج التكسية الأرضية) ، يجب أن ينتبه الغشاء الأرضي إلى مستوى واحد وهو صعوبة البيئة الطبيعية. عندما تراها من مستوى البيئة الطبيعية ، يمكنك التأكد من أن البيئة الطبيعية يمكن أن تكون مناسبة للغاية. على هذا المستوى ، من الضروري أن يرى الجميع الفرق في هذا النوع من المواد الخام. ثم ، عند الاختيار ، سيكون المستوى الذي يمكن للجميع رؤيته مستوى مختلفًا.

China Non Woven Geotextile Supplier, Polyester Felt Sheet Factory, Geotextile Fabric SupplierChina Non Woven Geotextile Supplier, Polyester Felt Sheet Factory, Geotextile Fabric Supplier

من الوقت الذي (الصين غير المنسوجة المموه المورد) يعد استخدام المموه غير المنسوج جيدًا جدًا للتحليل ، لا يزال هناك العديد من التعليمات المناسبة للاستخدام ، لذلك يمكن للعملاء اختيار المواصفات المناسبة من هذا المستوى ، مثل ما إذا كان في حالة ارتفاع درجة الحرارة ، نظرًا لارتفاع درجة الحرارة من الواضح أنه سيقلل من اختيار هذا المستوى ، في الواقع سيكون هذا المستوى جزءًا من هذا الاختلاف.

يحتوي على أساس معقول للعملية الكاملة لتدفق جزيئات التربة والرواسب والرمل الصغير والمواد الحجرية ، وما إلى ذلك. بعد النظر في المشروع الهندسي المناهض للبيئة ، من المفيد أكثر الحفاظ على موثوقية المشروع الجيوتقني في المستقبل. يوجد العديد من المنسوجات الأرضية غير المنسوجة بعد بناء المشروع ، وله تأثير خط أنابيب تصريف ممتاز ، وهناك ممر آمن لخطوط أنابيب الصرف الصحي داخل الأراضي الزراعية لتجنب تشكيل انسداد بسبب عدم اكتمال تصريف المياه والبخار. تكسية أرضية غير منسوجة (مصنع صفائح لباد البوليستريجب أن يتم اختياره) ، ويجب أيضًا استخدام النسيج المموه من البوليستر غير المنسوج. تحسين مقاومة الشد للأرض وخصائص قدرتها على تشويه العمل وتحسين جودة الأراضي الزراعية وقوة الأراضي الزراعية.