English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي مادة ES الساخنة المستخدمة في صنع أقنعة KN95؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي مادة ES الساخنة المستخدمة في صنع أقنعة KN95؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي مادة ES الساخنة المستخدمة في صنع أقنعة KN95؟

2020-06-12 09:44:49
كواحد من مواد قناع الطي KN95 ، لا يعرف قطن الهواء الساخن جيدًا للجمهور. كنوع جديد من مواد القناع ، نسيج القطن غير المنسوج في الهواء الساخن (المورد الطبية النسيج الهواء الساخن محبوكة) نفسها تستخدم على نطاق واسع في أقنعة قابلة للطي N95. في الآونة الأخيرة ، يتجه قطن ES الساخن إلى عناوين البحث الساخنة ، فما هو قطن القطن الساخن ES؟ ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟

Medical Hot Air Nonwoven Fabric Supplier, China Hot Air Nonwoven Fabric Vender, Hygiene Hot Air Nonwoven Fabric On SaleMedical Hot Air Nonwoven Fabric Supplier, China Hot Air Nonwoven Fabric Vender, Hygiene Hot Air Nonwoven Fabric On Sale

ما هو إس إي قطن ساخن (النظافة الهواء الساخن أقمشة غير منسوجة للبيع

قطن الهواء الساخن ، والمعروف أيضًا بقطن القطن ، هو نوع جديد من مواد العزل الحراري. وهو منتج بديل للقطن المطلي بالرش وقطن الحرير التقليد. قطن الهواء الساخن يختلف عن القطن المرشوش. لا تتمثل طريقة التثبيت الخاصة به في استخدام اللاتكس ولكن لخلط كمية معينة من الألياف منخفضة الذوبان أو الألياف ثنائية المكونة ES في المادة الخام. بعد التجفيف بالحرارة في عملية الإنتاج ، يتم تلبيد الألياف على الفور ، لذلك فهي تنتمي أيضًا إلى قطن مرشح الألياف الاصطناعية. واحد منهم. إنتاج قطن الهواء الساخن سريع ، والناتج كبير ، والتكلفة منخفضة.

"ES" في قطن الهواء الساخن من نوع ES هو نوع من الألياف المركبة ، وهو اختصار لـ "Ethylene-Propylene Side BySide" باللغة الإنجليزية ، ويشير إلى اسم المواد الخام. كنوع جديد من الألياف المركبة القابلة للربط الحراري ، تم تقييم الألياف ES بدرجة عالية في العالم. "الهواء الساخن" لقطن الهواء الساخن (الصين الهواء الساخن محبوكة النسيج البائع) يشير إلى عملية يتم فيها استخدام الهواء الساخن الموجود على معدات التجفيف بعد تمشيط الألياف ، لاختراق شبكة الألياف وتسخينها ليتم ربطها مع القماش غير المنسوج.