English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

يصبح قناع الملابس الواقية دعمًا مهمًا للتصدير

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > يصبح قناع الملابس الواقية دعمًا مهمًا للتصدير

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

يصبح قناع الملابس الواقية دعمًا مهمًا للتصدير

2020-06-11 17:25:51
على عكس الانخفاض الحاد في تصدير منتجات الملابس التقليدية ، فإن زيادة الطلب على مواد الوقاية من الأوبئة ذات الصلة في السوق الدولية جعلت تصدير الأقنعة (مصنع قناع الوجه غير المنسوج) والملابس الواقية دعم مهم لصادرات المنسوجات والملابس في بلدي. انتشر وباء الالتهاب الرئوي التاجي الجديد على الصعيد العالمي. تواجه جميع البلدان المهمة الشاقة المتمثلة في مكافحة الوباء ، وهناك نقص نسبي في المواد المضادة للوباء. بصفتها منتجة ومستهلكة ومصدرة رئيسية للمنسوجات والملابس ، تعمل الصين بنشاط على تعزيز الاستئناف المنظم للإنتاج في صناعة النسيج وتحاول ضمان توريد الأقنعة المحلية والملابس الواقية وغيرها من مواد الوقاية من الأوبئة. كما أنه يساهم في مكافحة الوباء العالمي ، ضمن نطاق قدرته ، نبذل قصارى جهدنا لمساعدة شعوب جميع دول العالم.

وفقًا لإحصاءات بيانات الجمارك في بلدي ، في الفترة من يناير إلى أبريل 2020 ، بلغت صادرات قناع بلدي 8.855 مليار دولار أمريكي ، وبلغت صادرات الملابس الواقية 801 مليون دولار أمريكي ، وهو ما يمثل 13.8 ٪ من إجمالي صادرات المنسوجات والملابس إلى العالم خلال في نفس الفترة ، أصبحت دعمًا مهمًا لصادرات المنسوجات والملابس في بلدي.

من حيث هيكل السوق ، مع استمرار انتشار الوباء في جميع أنحاء العالم ، فإن الطلب على مواد الوقاية من الوباء (بائع قناع الوجه القابل للتصرف) في الأسواق التقليدية الرئيسية الثلاثة للولايات المتحدة واليابان والاتحاد الأوروبي ، زادت بشكل كبير ، مما أدى إلى زيادة صادرات المنسوجات في بلدي إلى الولايات المتحدة واليابان والاتحاد الأوروبي.

Nonwoven Face Mask Factory, Disposable Face Mask Vendor, Face Mask SupplierNonwoven Face Mask Factory, Disposable Face Mask Vendor, Face Mask Supplier

وفقًا لبيانات الجمارك الصينية ، في الفترة من يناير إلى أبريل 2020 ، صدرت الصين 5.093 مليار دولار أمريكي من المنسوجات إلى الولايات المتحدة ، بزيادة سنوية بنسبة 16.83 ٪ ، وشكلت أقنعة التصدير 33 ٪ من المنسوجات ، لتصل إلى 1.691 مليار دولار أمريكي. ؛ خلال نفس الفترة ، صدرت الصين المنسوجات إلى اليابان 24.41 100 مليون دولار أمريكي ، بزيادة 46.22٪ على أساس سنوي. وشكلت أقنعة التصدير 40٪ من المنسوجات لتصل إلى 967 مليون دولار أمريكي ؛ بلغت صادرات الصين من المنسوجات إلى الاتحاد الأوروبي 6.613 مليار دولار أمريكي ، بزيادة 62.32٪ على أساس سنوي ، وشكلت أقنعة التصدير 54٪ من المنسوجات ، لتصل إلى 3.573 مليار دولار أمريكي. حتى كمية الأقنعة التي تم تصديرها إلى ألمانيا شكلت 64٪ من إجمالي صادرات المنسوجات الألمانية.

بشكل عام ، مدفوعا بتصدير الأقنعة (مورد قناع الوجه) ، والملابس الواقية وغيرها من مواد الوقاية من الأوبئة ، حققت صادرات المنسوجات والملابس في بلدي نموًا بنسبة 10٪ على أساس سنوي في أبريل ، واستمر الانخفاض التراكمي في الصادرات في التضييق إلى حوالي -10٪.

على الرغم من أن الوضع الوبائي لا يزال ينتشر في جميع أنحاء العالم ، فإن الطلب العالمي على مواد الوقاية من الوباء لا يزال هائلاً ، ولكن بعد جولة من النمو ، لن يكون هناك طلب متفجر. على الرغم من أنه من المتوقع أن تحافظ المنتجات المضادة للأوبئة مثل الأقنعة والملابس الواقية على نطاق تصدير معين لفترة من الزمن في المستقبل ، إلا أنها ستحقق تصديرًا طبيعيًا بعد الوصول إلى توازن بين العرض والطلب على المدى الطويل. يعتمد الوقت المحدد الذي يتم فيه الوصول إلى نقطة التوازن ، سواء كانت شهرًا أو شهرين أو أكثر ، بشكل أساسي على التطور العالمي والسيطرة على الوباء. يبقى أن نرى.

تأثر الوباء في عام 2020 ، ازداد ضغط تصدير المنسوجات في بلدي بشكل ملحوظ. تتوقع منظمة التجارة العالمية أن التجارة العالمية ستنخفض بنسبة 13٪ إلى 32٪ في عام 2020. وسيؤثر ضعف الطلب الدولي بالتأكيد على أداء صادرات المنسوجات في بلدي ، وستظل صادرات المنسوجات والملابس في بلدي منخفضة.