English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

المواد الأساسية لأقنعة الأطفال ذات كفاءة عالية رذاذ ذوبان منخفض المقاومة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > المواد الأساسية لأقنعة الأطفال ذات كفاءة عالية رذاذ ذوبان منخفض المقاومة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

المواد الأساسية لأقنعة الأطفال ذات كفاءة عالية رذاذ ذوبان منخفض المقاومة

2020-06-11 16:55:55
مادة المرشح الأساسية للقناع هي قماش غير منسوج ذائب ، يقع بين الطبقات الداخلية والخارجية لجسم القناع. بغض النظر عن موقعه أو دوره ، فإن القماش المصهور يدعى تمامًا "قلب" القناع.

مادة مرشح القناع هي قسم فرعي لمواد مرشح الهواء. منذ السارس في عام 2003 ، أقنعة (قناع الوجه الطبي بالجمله) مجهزة بمواد تصفية تعتمد على تقنية الذوبان ، سرعان ما استبدلت الحالة السائدة لأقنعة الشاش (مزود قناع الوجه ضد الغبار) بسبب تأثيرها الواقي الواضح.

Medical Face Mask Wholesale, Dustproof Face Mask Supplier, 3 Ply Face Mask ManufacturerMedical Face Mask Wholesale, Dustproof Face Mask Supplier, 3 Ply Face Mask Manufacturer

إن المبدأ الفني الأساسي للقماش الذي يذوب هو الألياف فائقة الدقة والكهرباء الإلكتروستاتيكية. تعتمد آلية الترشيح بشكل أساسي على الاعتراض ، وترسيب الجاذبية ، وتصادم القصور الذاتي ، والحركة البراونية ، والامتزاز الكهروستاتيكي. عندما تمر جزيئات الهواء من خلال طبقة المرشح ، فإن بنية الشبكة ثلاثية الأبعاد التي تتكون من الألياف المنصهرة سوف تعيق تدفق الهواء ، بحيث يغير تدفق الهواء سرعة الحركة واتجاه السفر عدة مرات ويتجاوز الألياف . كلما كان قطر الألياف أكثر دقة ، زاد احتمال اصطدام الجسيمات بالألياف لأسباب ميكانيكية ، بحيث يتم الاحتفاظ بالمزيد من الجسيمات على سطح الألياف ، وبالتالي تلعب تأثير ترشيح أفضل ، أي كلما زادت كفاءة الترشيح. يبلغ متوسط ​​قطر الألياف للألياف المنفوخة 2 ~ 5 ميكرون ، ويمكن للتكنولوجيا الجديدة أن تصل إلى 0.5 ~ 3 ميكرون ، والتي تسمى عمومًا مستوى النانومتر. لذلك ، فإن إحدى خصائص مواد المرشح المنصهرة عالية الجودة هي الألياف فائقة الدقة ويتم توزيع الترتيب بشكل عشوائي ، ومساحة السطح المحددة كبيرة ، والفراغ صغير ، ومعدل الفراغ مرتفع. ومع ذلك ، فإن تأثير الحاجز الميكانيكي ضعيف نسبيًا للجسيمات ذات حجم الجسيمات أقل من 1um ، والجسيمات الصغيرة يسهل دخولها إلى الرئتين وتسبب المزيد من الضرر لجسم الإنسان. لذلك ، لا يمكن تجاهل ترشيح الجسيمات الصغيرة. إنها طريقة جيدة لتحسين كفاءة الترشيح لوسائل التصفية باستخدام الامتزاز الكهروستاتيكي. في الوقت الحاضر ، فإن الطريقة الأكثر شيوعًا لتحقيق الامتزاز الكهروستاتيكي هي استخدام طريقة شحن الاكليل عالية الجهد للقيام بالكهرباء الإلكتروستاتيكية على القماش المصهور. بشكل عام ، لا يوجد منتج تم إنتاجه بالكهرباء ، وكفاءة الترشيح الخاصة به تبلغ حوالي 30 ٪ فقط ، ثم بعد اختيار القطب ، يمكن أن تصل الكفاءة إلى أكثر من 90 ٪. في الوقت نفسه ، تعتمد متانة واستقرار المجال الكهربائي الناتج عن الإلكترونات بشكل أساسي على مستوى تكنولوجيا الإلكترونات. مع الأخذ في الاعتبار كفاءة الترشيح العالية والمقاومة المنخفضة نفسها متناقضة ، لأن تأثير الترشيح الميكانيكي الدقيق بقطر الألياف يرافقه أيضًا زيادة في المقاومة ، لذلك أثناء استكمال تقنية تحضير الألياف الدقيقة فائقة الذوبان ، فإن تكنولوجيا إعداد الإلكترات على المدى الطويل هو المفتاح لإنتاج الأقمشة الذائبة عالية الجودة هي تقنية ذوبان عالية الكفاءة منخفضة المقاومة.

استنادًا إلى تطوير تقنية ذوبان عالية الكفاءة ومنخفضة المقاومة ، أصبح التقدم التكنولوجي للأقنعة أكثر أهمية. يتطلب N95 من NIOSH 42 CFR84 في الولايات المتحدة أن تكون كفاءة الترشيح للقناع ≥95.0٪ ، ومقاومة الاستنشاق ≤350Pa ، ومقاومة الزفير ≤250Pa ؛ في حين أن GB / T 32610 "المواصفات الفنية لأقنعة الحماية اليومية" التي أصدرتها الصين في عام 2016 ، فإن كفاءة الترشيح ≥ عند 95.0٪ ، ومقاومة الاستنشاق ≤ 175 Pa ومقاومة الزفير ≤ 145 Pa. عندما تكون كفاءة الترشيح .0 95.0٪ محددة في GB / T 38880 "المواصفات التقنية لقناع الأطفال" التي تم إصدارها في 6 مايو 2020 ، يتم اعتماد المقاومة وفقًا لاختبار خصائص تنفس الطفل عند 45 لتر / دقيقة ، ومقاومة الاستنشاق ومقاومة الزفير مطلوبة لتكون ≤45Pa. يمكن أن يتضح من تغيير المعايير أن مستوى التقدم التكنولوجي للأقنعة وتكنولوجيا التحضير المنصهرة في بلدنا قد تطورت بسرعة.

إن عملية التمثيل الغذائي لدى الأطفال قوية ، ومستوى التمثيل الغذائي لديهم والطلب على الأكسجين قريبان من مستوى البالغين. نظرًا لخصائصه الفسيولوجية ، يكون حجم الرئة لدى الأطفال وحجم المد والجزر أصغر من البالغين. من أجل تلبية احتياجات التمثيل الغذائي ، لا يمكن إشباع الجسم إلا من خلال زيادة معدل التنفس ، لذلك كلما كان العمر أصغر ، كلما كان معدل التنفس أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقاومة الجهاز التنفسي الداخلية للأطفال أكبر من مقاومة البالغين ، لذلك في ظل ضمان تأثير وقائي ، من أجل السماح للأطفال بالاستمتاع بالراحة النسبية عند ارتداء الأقنعة (3 قناع الوجه رقائق الصانع) ، والحد من مقاومة الاستنشاق هو أهم متطلبات أقنعة الأطفال. إن تطوير تقنية تذوب عالية الكفاءة ومنخفضة المقاومة هي التي تمكن الأقنعة التي تلبي المعايير الوطنية للأطفال من ضمان الكفاءة العالية ، في حين أن أداء التهوية أفضل بكثير من أقنعة الكبار ، مما يجعلها أسهل للأطفال للتنفس عند ارتدائها.