English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أكياس غرس شجرة زراعة غير منسوجة تساعد في تخضير المناطق الحضرية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > أكياس غرس شجرة زراعة غير منسوجة تساعد في تخضير المناطق الحضرية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أكياس غرس شجرة زراعة غير منسوجة تساعد في تخضير المناطق الحضرية

2019-10-17 10:00:56
مع التطور السريع للتشجير وسرعة التخضير ، يزداد الطلب على أوعية زراعة الشتلات أيضًا ؛ متطلبات الجودة والشكل للأواني هي أيضا الحصول على أعلى و أعلى. ظهور أكياس نباتات غير منسوجة ورأىحقيبة الحضانة في المبيعات) لقد حل هذا كبير مشكلة تماما.

شعرت أكياس زراعة الأشجار وزرع الجمال أكياس مصنوعة من التكنولوجيا الجديدة زراعة الحاويات والمياه المستوردة والتربة حماية خاصة من الألياف الاصطناعية غير المنسوجة الأقمشة (الصين الشتلات حقيبة بالجملة) ، نسيج معقول صياغة وقوة الشد قوية. زراعة مختلف منتجات الشتلات مع أكياس زرع ، منخفضة التكلفة ، كفاءة عالية ، قوية ودائمة ، قوية نفاذية ، توفير مصدر المياه ، ترطيب وتسمين ، حرارة جيدة الحفاظ ، وجعل الأشجار تنمو الخضراء. لا تتأثر بالمناخ الموسمي (خاصة للجفاف والأمطار في الشمال) وزرعها في الصحراء المنطقة لديها معدل البقاء على قيد الحياة أعلى من البيئة المعتادة ، والتأثير هو أكثر وضوحا. في الوقت نفسه ، فإن نظام الجذر المزروع من الشتلات المنتجات كاملة على مدار العام ، مما يضمن ارتفاع معدل البقاء على قيد الحياة الزرع ، ويمكن تحقيق الاستفادة من النمو المتوقع لل الشتلات!

China Seedling Bag Wholesale, Non Woven Seedling Bag Manufacturer, Nursery Bag On SalesChina Seedling Bag Wholesale, Non Woven Seedling Bag Manufacturer, Nursery Bag On Sales

حقيبة زراعة شعر غير منسوجة (غير المنسوجة حقيبة الشتلات المصنعة) يكون بسيطة ومريحة للبناء ، ويتم لصقها على اللاتكس الجدار المسطح. بعد تجفيف مادة اللاتكس ، يتم تزويدها بحافة حافة أو زاوية حديدية جعل كيس النبات والجدار ثابتا معا. وأخيرا ، النباتات هي زرعت في أكياس التربة المختلفة لحل مشكلة زراعة في خلاق بناء تخضير ثلاثي الأبعاد.

لا يمكن أن تكون الحياة جميلة نقص الأخضر ، مدينة جميلة لا يمكن أن تفتقر إلى اللون الأخضر ، فالتخضير يجعل حياة المدينة أفضل ؛ شعور زرع أكياس النبات هو مشهد جميل من تخضير المناطق الحضرية.