English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

وضع لاصق غير المنسوجة النسيج مصنعين نوعية جيدة قبالة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > وضع لاصق غير المنسوجة النسيج مصنعين نوعية جيدة قبالة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

وضع لاصق غير المنسوجة النسيج مصنعين نوعية جيدة قبالة

2019-10-18 09:35:16
اليوم ، سوف أعرض لكم لنسيج غير المنسوجة. كما يوحي الاسم ، إنه منتج مركب من مادة غير منسوجة ومركب ذاتي الالتصاق. إنه منتج مترابط سهل الاستخدام وعملي. هناك العديد من أنواع الأقمشة غير المنسوجة ، ويشيع استخدام نوعين من الأقمشة غير المنسوجة. إحداها نسيج غير منسوج نسجياً ، والآخر عبارة عن نسيج غير منسوج مثقوب بالإبرة. المركبات غير المنسوجة المثقبة بالإبر أكثر تطلبًا من الأقمشة غير المنسوجةالصين منتجات منسوجات الصانع) ، مما يتطلب مصنعي الأقمشة غير المنسوجة لتكون أكثر صرامة مع مراقبة الجودة.

China Nonwovens Products Manufacturer, Disposable Non-woven Products Supplier, Non Woven FactoryChina Nonwovens Products Manufacturer, Disposable Non-woven Products Supplier, Non Woven Factory

في عملية تلقي استفسارات العملاء ، قال العميل إنه قبل أن يأخذ الموردون الآخرون النسيج اللاصق غير المنسوج (يمكن التخلص منها مزود منتجات غير منسوجة) ، بعد فترة من ارتفاع درجة الحرارة ، لن يسقط الغراء تلقائيًا ، وكانت مشكلة الجودة مقلقة للغاية. في ضوء هذا الوضع ، هو أساسا مشكلة الغراء. يشيع استخدام الغراء المعتمد على الماء والغراء المعتمد على الزيت ، ويستخدم الغراء المعتمد على الماء أكثر لأنه أكثر ملاءمة للبيئة. ضع نوعية جيدة ، وابدأ باستخدام الغراء ، واستخدم الغراء المؤهل ، وصاحب الجودة ، وأضف اللمعان إلى كلام الفم.

مشكلة شائعة أخرى هي أن سمك غير منتظم ، وسمك غير متساو من النسيج غير المنسوجة غير لاصقة (مصنع غير المنسوجة) يؤدي مباشرة إلى حدوث ثغرات ، وتسرب الهواء ، والسقوط مع مركب لاصقة النفس. ترتبط مشكلة السماكة بكل عملية إنتاج ، مثل مزج القطن ، وشبك الشباك ، والتمشيط ، والوخز بالإبر ، مما سيؤثر على توحيد السُمك ونوعية جيدة. الألياف لدينا هي إجراء تفتيش صارم واختبار عملية الإنتاج oneach. الجودة تدور حول بقاء الشركة ، والجودة هي الشرط الضروري للقيام بعمل جيد. تريد أن تعرف معلومات moreabout غير المنسوجة ، يرجى الاتصال بنا وخدمتك عبر الإنترنت.