English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أين هي فرص حفاضات الأطفال غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > أين هي فرص حفاضات الأطفال غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أين هي فرص حفاضات الأطفال غير المنسوجة؟

2019-10-16 10:24:12
الصين هي البلد الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالمية. على الرغم من سيطرة الصين الجيدة حافظت على معدل المواليد المنخفض في السنوات الأخيرة ، فإن معدل المواليد حديثي الولادة لا يزال كبيرا جدا بسبب قاعدة سكانية كبيرة نسبيا في الصين. في عام 2016 ، كان عدد المواليد في الصين 18 عامًا مليون. تحت تأثير سياسة "الطفلين" ، يقدر عدد السكان المولودين في عام 2017 بحوالي 20 مليون ، وهذا هو ، والسكان المستهدفين من حفاضات الأطفال غير المنسوجة هو أكثر من 35 مليون. هذا سوق كبير جدا. . مقارنة مع المتقدمة البلدان ، ومعدل اختراق السوق من حفاضات الأطفال غير المنسوجة (صحية PP أقمشة غير منسوجة بالجملة) تجاوز 80٪. استخدام المدن الكبيرة في الصين مماثل ، ولكن غالبية والمدن من الفئة الرابعة والمناطق الريفية متباعدة. في المستقبل ، مع مستوى دخل السكان الصينيين. تحسين مفهوم الاستهلاك والاستهلاك ، اختراق السوق من حفاضات الأطفال غير المنسوجة (مورد منسوجات ماء) سوف تزيد تدريجيا. المدن الصغيرة والمتوسطة الحجم والأسواق الريفية الأسواق الرئيسية لتطوير حفاضات الأطفال العلامة التجارية المحلية ، و نمو السوق سيكون أكثر إثارة للإعجاب في المستقبل.

يفضل المستهلكون في المدن الكبرى في الصين العلامات التجارية الأجنبية وشراء عدد كبير من حفاضات الأطفال المستوردة غير المنسوجة ، والتي يرتبط بعادات الاستهلاك والمفاهيم الاجتماعية ، لكنه أيضًا لا يمكن إنكاره أن المنتجات ذات العلامات التجارية الأجنبية متفوقة في الجودة ، بالإضافة إلى قوية القدرة التسويقية تجعلها تحتل ميزة مطلقة في السوق الصينية.

Hygienic PP Non Woven Fabric Wholesale, Hydrophilic Nonwovens Supplier, Hydrophilic Non-woven Fabric FactoryHygienic PP Non Woven Fabric Wholesale, Hydrophilic Nonwovens Supplier, Hydrophilic Non-woven Fabric Factory

وزارة الصناعة والمعلومات أجرت التكنولوجيا بحثًا عن عودة الاستهلاك الخارجي. ال أظهرت النتائج أن التدبير الأساسي لتعزيز عائد الاستهلاك هو لزيادة العرض الفعال ، وبذل جهود كبيرة لزيادة الأصناف ، تحسين الجودة ، وإنشاء العلامات التجارية. حفاضات الطفل غير المنسوجة (ماء النسيج غير المنسوجة مصنع) يحتاج الصناعة إلى الاستجابة بنشاط للإصلاحات في جانب العرض ، والبحث المنتظم لاحتياجات المستخدمين ، إيلاء الاهتمام لتفاصيل المنتج ، وتحسين أداء المنتج بشكل شامل ، تعزيز قدرات التسويق ، والدخول تدريجيا في السوق الراقية تحتلها العلامات التجارية الأجنبية لتحل محل الواردات.

يوفر النسيج غير المنسوج نواة هيكل مثل الطبقة العليا ، وطبقة الصرف وطبقة الأساسية ماصة ل حفاضات الطفل القابل للتصرف ، ويرتبط مباشرة بمؤشر أداء الحفاض ، وهو أكبر المواد الخام في الحفاض. النسيج غير المنسوج الصناعة واعدة في تحسين نوعية حفاضات الأطفال وغيرها المواد الصحية المتاح في الصين. صناعة الأقمشة غير المنسوجة يمكن تطوير مجموعة متنوعة من المواد السطحية المركبة لتحقيق التوازن في عدد من مؤشرات الأداء؛ تطوير المواد السطحية الوظيفية ، مثل زيادة وظيفة مضادة للجراثيم. استخدام الألياف ذات الأساس الحيوي لتحسين راحة الحفاضات وتشجيع استخدام حفاضات المستخدمة التدهور الطبيعي وإعادة التدوير. أ مؤسسة إنتاج الأقمشة غير المنسوجة في الصين يجب أن تتعاون مع المتاح المؤسسات الصحية توريد المواد للقيام بعمل جيد في التصميم الصناعي ، احتلال الأسواق المركزية والغربية ، واختيار الانتقال إلى الأسواق الخارجية. أدرك حقًا أنه يجب دمج صناعة الأقمشة غير المنسوجة مع استراتيجية "حزام واحد ، طريق واحد" لتحقيق الحقيقة تدويل التصنيع الصيني.