English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

طريقة لتحسين جودة الأقمشة غير المنسوجة المنصهرة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > طريقة لتحسين جودة الأقمشة غير المنسوجة المنصهرة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

طريقة لتحسين جودة الأقمشة غير المنسوجة المنصهرة

2020-07-14 16:56:08
طريقة الذوبان في النفخ هي طريقة لتحضير الألياف عن طريق نفخ البوليمرات المنصهرة بدرجة حرارة عالية وسرعة تدفق هواء عالية لسحبها بسرعة. بعد تسخين رقائق البوليمر والضغط عليها في حالة منصهرة بواسطة آلة بثق لولبية ، تصل إلى ثقب الدوار في الطرف الأمامي للفوهة من خلال قناة تدفق التوزيع المنصهرة ، وبعد البثق ، يتم تكريرها بواسطة اثنين متقاربتين عالي السرعة و تدفقات الهواء ذات درجة الحرارة العالية للتكرير. يتم تبريد الألياف المكررة وترسيخها على جهاز الشاشة لتشكيل نسيج غير منسوج منصهر.

الأقمشة غير المنسوجة التي تذوب باستمرار (مزود طبي Meltblown Filter) شهدت تكنولوجيا الإنتاج أكثر من 20 عامًا من التطور في الصين ، وتوسعت مجالات تطبيقها من فواصل البطاريات الأولية ، ومواد التصفية ، والمواد الممتصة للزيت ، ومواد العزل الحراري إلى المجالات الطبية والصحية والرعاية الصحية والحماية وغيرها من المجالات. كما تطورت تكنولوجيا الإنتاج الخاصة بها من إنتاج ذوبان واحد إلى اتجاه مركب. من بينها ، يمكن استخدام المواد المركبة الذائبة التي تتعرض للمعالجة الكهروستاتيكية على نطاق واسع في هواء التصنيع الإلكتروني ، والأغذية ، والمشروبات ، والصناعات الكيماوية ، والمطارات ، والفنادق وغيرها من الأماكن بسبب خصائصها من المقاومة المبدئية المنخفضة ، وعقد الغبار الكبير القدرة وكفاءة عالية الترشيح. أقنعة التنقية والطبية عالية الأداء ، أكياس تصفية الغبار الصناعية والمدنية.

Medical Meltblown Filter Supplier, Polypropylene Meltblown Fabrics Manufacturer, Meltblown Nonwovens Vendor Medical Meltblown Filter Supplier, Polypropylene Meltblown Fabrics Manufacturer, Meltblown Nonwovens Vendor

الأقمشة غير المنسوجة المنصهرة المنصهرة (Meltblown منسوجات البائع) من مادة البولي بروبيلين (نوع من قماش الألياف الكهربائية الدقيقة للغاية ، والتي يمكن أن تلتقط الغبار) ، يؤثر حجم المسام وسمك الألياف على تأثير الترشيح. يتم تصفية الجسيمات ذات الأقطار المختلفة من خلال مبادئ مختلفة ، مثل حجم الجسيمات ، ومبادئ التأثير ، والانتشار ، والتي يتم حظرها بواسطة الألياف ، ويتم تصفية بعض الجسيمات بواسطة الألياف الكهروستاتيكية من خلال مبدأ الجذب الكهروستاتيكي. يتم إجراء اختبار كفاءة الترشيح تحت حجم الجسيمات المحدد في المعيار. ستستخدم معايير مختلفة أحجامًا مختلفة من الجسيمات للاختبار. غالبًا ما يستخدم BFE جزيئات الهباء البكتيرية بمتوسط ​​قطر الجسيم يبلغ 3 ميكرومتر ، بينما يستخدم PFE بشكل عام الجسيمات التي يبلغ قطر كلوريد الصوديوم 0.075 ميكرومتر. من منظور تأثير الترشيح وحده ، فإن تأثير PFE أعلى من تأثير BFE.

في الاختبار القياسي لأقنعة درجة KN95 ، تكون الجسيمات التي يبلغ قطرها الديناميكي الهوائي 0.3 ميكرومتر هي أجسام الاختبار ، لأن الجزيئات الأكبر أو الأصغر من هذا القطر أكثر احتمالًا لأن يتم اعتراضها بواسطة ألياف المرشح ، والجسيمات ذات الحجم المتوسط ​​0.3 ميكرومتر أكثر صعوبة في التصفية. على الرغم من أن الفيروس صغير جدًا ، إلا أنه لا يمكن أن ينتقل في الهواء وحده. يحتاج إلى قطرات ونوى قطرات كناقلات لتنتشر في الهواء ، لذلك من السهل تصفيتها.

قلب القماش المنفوخ بالذوبان (الشركة المصنعة للأقمشة البولي بروبلين Meltblown) التكنولوجيا هي: في إطار فرضية الحد من مقاومة التنفس إلى الحد الأدنى ، يمكن أن تحقق أيضًا تأثيرات ترشيح عالية الكفاءة ، خاصة القماش المصهور المنصهر فوق N95 ، صيغة القماش المصهور المصهور على مستوى VFE للكهرباء ماستر ، أداء المواد المنفوخة بالذوبان ، فإن تأثير الغزل لخط الذوبان في النفخ ، خاصة بعد إضافة ماستر الإلكترونات ، سيؤثر على سمك وتوحيد ألياف الغزل ، لذلك فإن المقاومة المنخفضة والكفاءة العالية هي التقنيات الأساسية.