English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

العوامل المؤثرة على جودة القماش المصهور

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > العوامل المؤثرة على جودة القماش المصهور

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

العوامل المؤثرة على جودة القماش المصهور

2020-07-16 17:15:01
مؤسسة التمويل الأصغر للمواد الخام البوليمر

قماش Meltblown (China Meltblown منسوجات بالجملة) هو أفضل حاجز للأقنعة. إنها مادة جيدة للغاية. يتكون الجزء الداخلي من الكثير من الألياف الدقيقة المتقاطعة المكدسة في اتجاهات عشوائية. مع أخذ PP كمثال ، كلما كان مؤشر MFI أعلى ، كان الأسلاك التي يتم سحبها أثناء معالجة المواد المنصهرة أدق ، وكان أداء الترشيح أفضل.

زاوية نفاثة الهواء الساخن

تؤثر زاوية تدفق الهواء الساخن بشكل أساسي على تأثير الرسم ومورفولوجيا الألياف. ستؤدي الزاوية الأصغر إلى تدفق دقيق لتكوين حزم ألياف متوازية ، مما يؤدي إلى ضعف التوحيد للنسيج غير المنسوج. إذا كانت الزاوية تميل إلى 90 درجة ، فسيتم توليد تدفق هواء متناثر ومضطرب للغاية ، مما يؤدي إلى التوزيع العشوائي للألياف على الشاشة ، ويكون القماش المنفجر الناتج عنه متباينًا جيدًا.

سرعة البثق اللولبي

في حالة درجة حرارة ثابتة ، يجب الحفاظ على معدل بثق اللولب في نطاق معين: قبل نقطة حرجة معينة ، كلما كانت سرعة البثق أسرع ، كلما زادت كمية القماش المتطاير المنصهر ، زادت القوة ؛ لتجاوز القيمة الحاسمة ، القماش المنفوخ الذائب (قناع الوجه القماش بالجمله) بدلاً من ذلك ، تنخفض القوة ، خاصة عندما تكون مؤسسة التمويل الأصغر> 1000. قد يكون السبب في ذلك هو أن معدل البثق مرتفع جدًا ، مما يؤدي إلى عدم كفاية سحب الأسلاك والأسلاك الخطيرة ، بحيث يتم تقليل ألياف الترابط على سطح القماش ، ويتم تقليل قوة القماش المنضب.

سرعة الهواء الساخن ودرجة الحرارة

تحت نفس درجة الحرارة ، وسرعة المسمار ، ومسافة الاستقبال (DCD) ، كلما زادت سرعة الهواء الساخن ، كلما كان قطر الألياف أصغر ، أصبح القماش غير المنسوج أكثر نعومة ، والمزيد من التشابك في الألياف ، مما أدى إلى شبكة ويب أكثر كثافة وأكثر سلاسة. زيادة القوة.

China Meltblown Nonwovens Wholesale, Medical Meltblown Filter Manufacturer, Cloth Face Mask WholesaleChina Meltblown Nonwovens Wholesale, Medical Meltblown Filter Manufacturer, Cloth Face Mask Wholesale

مسافة الاستقبال (DCD)

ستؤدي مسافة القبول الطويلة جدًا إلى تقليل القوة الطولية والمرنة وقوة الانحناء والقماش غير المنسوج (الشركة المصنعة للمرشح الطبي Meltblown) مع شعور رقيق. في عملية نفخ الذوبان ، ستنخفض كفاءة الترشيح ومقاومة الترشيح.

Meltblown يموت الرأس (مؤشر الثابت)

المواد العفن وإعداد درجة حرارة العملية. يتم استبدال بعض الفولاذ العفن المنخفض ، سيكون هناك بعض الشقوق الصغيرة غير مرئية للعيون أثناء الاستخدام ، وقطر الثقب خشن ، والدقة رديئة ، ويتم استخدام الماكينة مباشرة دون تلميع. يتسبب في دوران غير متساوٍ ، وصلابة ضعيفة ، وسمك دوران مختلف ، مما يسهل إنتاج البلورات.

شفط صافي

معلمات العملية مثل حجم الهواء وضغط الرياح للشفط تحت الشبكة

سرعة الويب

سرعة الستارة الصافية بطيئة ، ووزن القماش المنصهر مرتفعًا ، وكفاءة التصفية أكبر. على العكس من ذلك ، فإنه يحمل أيضا.

اليكتريت

الجهد الكهربي ، وقت الإلكتريت ، مسافة سلك الإلكتروليت الموليبدينوم ، إلكترريت الرطوبة البيئية ، إلخ. كلها تؤثر على معايير مثل جودة الترشيح.