English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

إدخال استخدام الأخضر واقية من البرد الأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > إدخال استخدام الأخضر واقية من البرد الأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

إدخال استخدام الأخضر واقية من البرد الأقمشة غير المنسوجة

2017-11-15 13:48:00
في أكتوبر، و غير-- نسج الشركات المصنعة بدأت في زيادة إنتاج الأخضر الداكن غير المنسوجة الأقمشة غير المنسوجة والزهور ودور الحضانة لفصل الشتاء والشتاء الاستخدام، والأقمشة غير المنسوجة الباردة واقية من الخصائص التالية:

ا. البرد واقية من القماش غير المنسوجة مصنوع من مادة ب، ب هو البولي بروبلين، إذا تم وضع المواد في التحلل الطبيعي في الهواء الطلق، وأطول عمر متوقع من 150 يوما فقط، في الداخل في غضون ثلاث سنوات التحلل، وحرق غير سامة، لا طعم له، ودون أي بقايا، حتى لا تلوث البيئة، لذلك تأتي حماية البيئة من.

ب. مع غير-- الأقمشة المنسوجة تغطيةإد مع الباردة-- برهان غير-- نسج الزهور والزهور مع الرياح والرطوبة العزل، المياه وبخار نفاذية، سهولة الحفاظ على البناء، جميلة وعملية. بدلا من فيلم البلاستيك ويستخدم على نطاق واسع في الخضروات والزهور والأرز وغيرها من الحضانة والشاي، والأضرار زهرة الصقيع، بدلا من ويعوض عن عدم وجود تغطية من البلاستيك فيلم العزل، مع تغيرات درجة الحرارة لطيف في السرير، والفرق في درجة الحرارة الصغيرة بين النهار والليل، والحد من عدد من الري، ومزايا توفير العمالة، الحضانة أنيق ومرتبة، خالية من الأمراض، وارتفاع معدل الشتلات، إدراج بعد الشعر القوي، هوانمياو سريع، الحارث وأكثر من ذلك. وفي الوقت نفسه، خفيفة الوزن، ولكن أيضا يقلل من تكاليف الإنتاج.

ج، والأقمشة غير المنسوجة غنية في اللون والأزياء وحماية البيئة، ومجموعة واسعة من الاستخدامات، لطيفة، وأنماط وأساليب متنوعة، وخفيفة الوزن وصديقة للبيئة، القابلة لإعادة التدوير، والمعترف بها دوليا باعتبارها حماية صديقة للبيئة الأرض صديقة للبيئة منتجات. الأقمشة غير المنسوجة مقاومة للبارد هي في الغالب الأخضر الداكن، لذلك الشتلات الشتاء والزهور وضعت على ارتداء الشتاء نابضة بالحياة، تبدو جيدة ومقاومة للأوساخ.

d، الباردة-- برهان غير-- نسج النسيج هو جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة، مع قوية، تنفس ماء، صديقة للبيئة، مرنة، غير-- سامة والمذاق، ومزايا رخيصة الأسعار. أقمشة غير-- المنسوجة واقية لديها ومجموعة متنوعة من المواصفات والجودة، والعرض والطول هي أيضا متنوعة، مثل الأشجار العالية عموما استخدام 3.2 متر واسعة الباردة-- برهان-- الأقمشة غير المنسوجة، وعرض الطريق السريع على جانبي العرض العام من 1.6 متر كم من البارد غير المنسوجة، من أجل تسهيل البناء.

إذا كنت تريد المزيد عن الأقمشة غير المنسوجة، يرجى النقر http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Agriculture-and-Gardening-Non-Woven-Fabric.html