English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي العوامل التي تؤثر على نوعية منسوجات؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هي العوامل التي تؤثر على نوعية منسوجات؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي العوامل التي تؤثر على نوعية منسوجات؟

2017-11-14 14:42:04
منسوجات هي الأقمشة المنسوجة غير التي تتم معالجتها كيميائيا. هو تنفس، لينة وغيرها من المزايا من منتجات الألياف الجديدة. اليوم لإدخال مختلف العوامل التي تؤثر على نوعية منسوجات.

1، وينبغي أن يكون الغزل مربع درجة حرارة الجسم أعلى قليلا، والغرض منه هو زيادة أداء تدفق تذوب، لضمان المغازل على نحو سلس، ولكن درجة حرارة مجلس الوزراء مرتفعة جدا سيحدث عدد كبير من الحرير مكسورة، والصوف، لا يفضي إلى إنتاج السلس التقدم.

2، ودرجة الحرارة تذوب منخفضة جدا، ويرجع ذلك إلى اللزوجة عالية جدا، بحيث تذوب في المغزل ثقب القص يزيد الإجهاد، مما أدى إلى ذوبان كسر، الفقراء سبينابيليتي والنسيج والحرير.

3، درجة حرارة منطقة الطارد، ودرجة الحرارة مرتفعة جدا، يؤدي بسهولة إلى قسم تغذية مدخل حلقة عقدة لا يمكن أن تتغذى، إذا كانت درجة الحرارة منخفضة جدا، وسوف تزيد من ذوبان قسم الضغط، شريحة لا يمكن أن يكون كل ذوبان الجليد ، مما أدى إلى مقاومة الأعلاف.

4، وذوبان الضغط منخفض، توزيع ذوبان متفاوتة، وتشكيل سمك تدفق تذوب يختلف، لا يتم تنظيم السطح؛ وذوبان الضغط مرتفع جدا، يؤدي بسهولة إلى ذوبان كسر.

5، سرعة الغزل تؤثر على استقرار الغزل، سرعة الغزل منخفضة، الثقوب المغزل من المغزل في تصريف عدد قليل من تدفق تذوب، من السهل أن تبرد، سوى كمية صغيرة من تبريد الهواء لتلبية احتياجات العملية.

وبطبيعة الحال، فإن العديد من العوامل تؤثر على جودة منسوجات، ما سبق هو مجرد عدد قليل، والأهم من ذلك، يجب أن يكون الإنتاج مسؤولة بعناية.