English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

غير-- نسج برياثابيليتي تحليل الاختبار

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > غير-- نسج برياثابيليتي تحليل الاختبار

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

غير-- نسج برياثابيليتي تحليل الاختبار

2017-11-13 11:36:52
برياثابيليتي هو جزء مهم من نفاذية النسيج. ويتعلق برياثابيليتي من النسيج أساسا لحجم المساحة المفتوحة بين الألياف في النسيج. النسيج على نفس استخدام الأقمشة غير المنسوجة غير الناعمة الألياف تتطلب وظائف التهوية المختلفة. على سبيل المثال، القطن سبونليس النسيج غير المنسوجة هو يوم شائع في النسيج، في كل مكان، في العين العامة هي سبونليس المصنعين غير المنسوجة كانت دائما معلومات بيئية جيدة جدا، مع استرطابية جيدة جدا والتهوية، ومجموعة واسعة المستخدمة في الحرارية عزل ثقب غير-- نسج المواد السليمة، مشمع ماصة، مرشحات التبغ، أكياس وأكياس الشاي الأخرى. يستخدم اختبار التنفس أساسا لاختبار الغشاء، اختبار نفاذية الهواء الاختبار الأول من المواد التي يسهل اختراقها، مثل الأقمشة غير المنسوجة.

غير-- نسج الغرض الأساسي:

(1) غير-- نسج الطبية وتنظيف الملابس: العباءات الجراحية والملابس الواقية، القماش العقيمة، أقنعة، حفاضات، مناديل المدنية، مناديل، مناديل مبللة، مناشف خدعة، لفائف منشفة، منتجات التجميل، وسادة وقابلة للتنظيف قماش للتنظيف.

(2) الديكورات المنزلية مع الأقمشة غير المنسوجة: ملصقات الحائط القماش، مفارش المائدة، أغطية السرير، المفارش وهلم جرا.

(3) الملابس مع الأقمشة غير المنسوجة: الأقمشة، بطانة المستعبدين، رقائق، القوالب النمطية القطن، جميع أنواع الجلود الاصطناعية في نهاية القماش.

(4) الأقمشة الصناعية غير المنسوجة. تصفية المواد، مواد العزل، أكياس الاسمنت، التكسية الأرضية، غطاء من القماش وهلم جرا.

(5) غير-- نسج الزراعية استخدام: المحاصيل صيانة القماش، الشتلات رفع القماش، الري القماش، الستار العزل وهلم جرا.

مبدأ تجريبي

طريقة اختبار نفاذية الهواء تشمل أساسا نوعين، وهما الضغط المستمر قياس التدفق التفاضلي وضغط تدفق ثابت قياس التفاضلي. وخلالها الضغط المطرد طريقة تدفق التدفق التفاضلي هو التمسك العينة على كلا الجانبين من الضغط المطرد، من خلال الاختبار في فترة معينة من الزمن من خلال العينة منطقة معينة من تدفق الهواء، وحساب نفاذية الهواء العينة. ثابت تدفق قياس ضغط القانون هو أن ترسل مباشرة من خلال عينة تدفق الهواء ثابتة، بعد الاختبار تحت ظروف الضغط على كلا الجانبين من العينة، والحصول على عينة نفاذية الهواء. عملية الكشف من هذه الورقة يستخدم طريقة قياس الضغط التفاضلي مستقرة.

عملية تجريبية

(1) تأخذ عشوائيا من 10 قطعة من العينات التي يبلغ قطرها 50 مم (قطر العينة يمكن اختيارها وفقا لحالة محددة) عشوائيا من مظهر الطبية غير-- نسج عينة النسيج.

(2) أخذ عينة أثناء التثبيت في الهواء حجم اختبار، العينة شقة، لا تشوه، ومختومة على جانبي المعلقة.

(3) تعيين فرق الضغط على كلا الجانبين من العينة وفقا لنفاذية الهواء من العينة أو المواصفات ذات الصلة، وفرق الضغط المنصوص عليها في هذه التجربة هو 100 باسكال تكييف صمام التحكم في الضغط، وضبط الضغط على جانبي العينة ، عندما يصل الضغط إلى قيمة مجموعة، توقفت التجربة. الجهاز يكشف تلقائيا تدفق الغاز من خلال العينة في هذه اللحظة.

(4) التحميل المتكرر، تكييف الهواء صمام التحكم في العملية، حتى نهاية عينات الاختبار 10.

إذا كنت تريد المزيد عن تنفس الأقمشة غير المنسوجة، يرجى النقر http://www.nonwovenproductsupplier.com/products/NON-WOVEN-FABRIC.htm