English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

المنحدر استخدام غير المنسوجة من منطقة الغطاء النباتي

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > المنحدر استخدام غير المنسوجة من منطقة الغطاء النباتي

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

المنحدر استخدام غير المنسوجة من منطقة الغطاء النباتي

2017-11-16 13:40:22
1، والعميل تحت أي ظروف استخدام غير المنسوجة منطقة زرع؟ في حالة الإزعاج على المنحدرات أو غيرها من الحديقة الحية، حزام النبات هو الخيار المثالي.

2، مقارنة مع البذر المباشر وبذر تلك المزايا؟ توزيع البذور في حزام الخضري هو موحد ودقة البذر عالية. حزام النباتي يحافظ على البذور في نفس عمق التربة، وبالتالي فإن معدل الإنبات مرتفع، وظهور متجانسة، والنمو السريع، ويمكن رفع درجة حرارة الأرض. تقليل تبخر الماء، بما فيه الكفاية في إنبات البذور؛ الأعشاب في وقت مبكر يكون لها تأثير مثبط جيد.

3، مقارنة مع زراعة الغرس المباشر والغرس، ظهور العشب في وقت سابق. المواد النباتية لها تأثير الحفاظ على الدفء والترطيب، والتي يمكن أن توفر بيئة البذور جيدة لإنبات البذور. ولذلك، فإنه عادة ما يزرع مع الأشرطة النباتية، والبذور تظهر في وقت سابق.

4، وكيفية زراعة منطقة الخضري؟ حزام الخضري المبلطة في الجزء العلوي من السرير المسطح، على حافة التداخل التداخل 1-2 سم. غطاء التربة موحدة في الغطاء النباتي، وسمك لا يكشف عن منطقة الغطاء النباتي هو المناسب، وعادة حوالي 1 سم. الكسوة بعد قمع. إذا عديم الرياح وسقي في الوقت المناسب، مع كمية صغيرة من التربة أو الشقوق يمكن أن يكون. الخضروات مع المحل بعد زرع، يمكنك سقي.

5، ما إذا كان التحلل من المواد مع الغطاء النباتي، والبيئة ملوثة؟ حزام النبات هو مادة ورقية، ويمكن أن تتحلل بشكل طبيعي، وتشكيل المواد الغذائية، ولا تلوث البيئة، والمنتجات الصديقة للبيئة.