English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف تختار القناع؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيف تختار القناع؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف تختار القناع؟

2020-04-08 17:38:37
اختيار الأقنعة (قناع جراحي بالجمله) يمكن أن تكون مختلفة حسب الظروف الشخصية. بعض الناس أكثر حساسية للضباب الدخاني. يمكنك اختيار أقنعة ذات كفاءة ترشيح عالية. على سبيل المثال ، الأقنعة (مصنع قناع الوجه بالمستشفى) ذلك تلبية معيار N95 يمكن أن تحمي أساسا من الضباب الدخاني. بعض الناس يشعرون بذلك ارتداء أقنعة N95 هو أكثر ضيق في التنفس ونقص الأكسجين ، وهو أمر غير مريح للغاية. يمكنك اختيار قناع بكفاءة أقل للترشيح. التنفس المقاومة صغيرة ، وأكثر راحة ، وتركيز الاستنشاق يمكن تقليل الجسيمات جزئيا. عند اختيار قناع ، من الأفضل تجربته على ، لمعرفة ما إذا كان القناع يناسب الوجه بشكل أفضل ، لا ينبغي أن يكون قوس القناع كبير جدًا ، أدر رأسك إلى اليسار واليمين ، وانظر ما إذا كان يؤثر على البصر ارتدائه.

أيام الضباب يمكن أن تؤثر أيضًا على الجلد يمكن أن يؤثر على إفراز الزيت من الجلد ، ويمكن أن يصاب به بعض الأشخاص حساسية الجلد وأمراض أخرى. لذلك ، بالإضافة إلى ارتداء قناع (مزود كمنشط طبي) ، يمكنك أيضا ارتداء مظلة وقبعة ، وحتى ارتداء النظارات الشمسية للحد من ملامسة ملوثات الهواء على الجلد والشعر وتلف الأشعة فوق البنفسجية أشعة على الجلد.

Surgical Mask Wholesale, Medical Respirator Supplier, Hospital Face Mask FactorySurgical Mask Wholesale, Medical Respirator Supplier, Hospital Face Mask Factory

ثلاثة أشياء يجب أن تعود للمنزل: خلع ملابسك تنظيف وترطيب الهواء. هناك ثلاثة أشياء عليك القيام بها عندما تصل إلى المنزل في يوم ضبابي: خلع ملابسك ، اغسل ، شغل الهواء جهاز تنقية ومرطب.

التعريشة: بعض الجسيمات الخشنة سوف التمسك بالملابس في يوم ضبابي. أخرجهم بعد العودة إلى المنزل واغسلهم الملابس في الوقت المناسب لتجنب التلوث الثانوي للغرفة.

تطهير الجلد وتجويف الأنف: بعد عند العودة إلى المنزل في يوم ضبابي ، قد ترغب في غسل وجهك بالماء النظيف وتجويف الأنف بمحلول ملحي طبيعي للحد من تلف PM2.5 على الجلد والجهاز التنفسي. ولكن كن حذرًا من الإفراط في التنظيف وتطبيق الغسيل المواد الكيميائية لتجنب الضرر الثانوي للجلد والجهاز التنفسي.

الهواء المرطب: قم بتشغيل جهاز تنقية الهواء ومرطب. ترطيب الهواء الداخلي يساعد على ترسيب الجسيمات. من ناحية أخرى ، يتم فتح التدفئة شتاء. الهواء الداخلي جاف للغاية ، مما يسبب الأنف والحنجرة عدم ارتياح. يمكن لأجهزة زيادة الرطوبة أيضًا زيادة راحة الجسم وتجنب الجزء العلوي التهابات الجهاز التنفسي.