English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل ترتدي قناع الضباب؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل ترتدي قناع الضباب؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل ترتدي قناع الضباب؟

2020-04-09 11:38:01
كما قلنا سابقاً المعيار الوطني القابل للتطبيق هو في الواقع معيار صناعي ، في الأصل تستهدف بعض العمال الذين يعملون بشكل مستمر في بيئة شديدة التلوث. دعونا فقط نخرج إلى الشارع ونمتص الضباب ، ولا أحد يريد أن يذهب أرهق. باختصار ، في هذه الحالة ، تكون كفاءة ترشيح القناع ومع ذلك ، فإن رأس المال ممل! ومع ذلك ، الآن أن هناك خاصة المعايير المدنية ، لم يعد هناك ما يدعو للقلق!

إذا فكرت في الأمر ، يمكنك أن تفهم أنه كلما زادت كفاءة الترشيح ، زادت المقاومة عمليه التنفس. العديد من التجارب في المختبر تحت اشراف وبناء الإشراف والتفتيش على جودة منتجات حماية العمال الوطنية وقد أظهر المركز أنه حتى لو كان البالغون العاديون يرتدون أقنعة KN95 ويمشون لمدة في الفترة الزمنية ، سينخفض ​​محتوى الأكسجين في الدم. الدوخة والصدر ضيق.

3 Ply Face Mask Supplier, Earloop Face Mask Wholesale, Medical Respirator Manufacturer3 Ply Face Mask Supplier, Earloop Face Mask Wholesale, Medical Respirator Manufacturer

(1) من لا يلبس الضباب أقنعة (3 مورد قناع الوجه رقائق

يرتدي الأشخاص التاليون الأقنعة ، لكنهم يدفعون انتباه اكتر:

1. المسنون

2. النساء الحوامل

3 أطفال

4. تخشى مرضى القلب والرئة

ومع ذلك ، فإن التناقض هو أن هذه الناس هم أيضا الأكثر عرضة للضباب الدخاني. أليست هذه مشكلة؟ في التحليل النهائي ، سواء يمكنك الخروج أو البقاء في الداخل ، إذا خرج شيء من الباب ، مع صمام التنفس يمكن أن يكون القناع أفضل قليلاً.

(2) إلى متى يمكن قناع الضباب (الشركة المصنعة لأجهزة التنفس الطبية) ترتديه؟

شخصيا ، قد يرتدي لفترة طويلة يتسبب في ضيق التنفس أو حتى الانزعاج الجسدي ، لذلك لا يحدث ذلك بشكل عام يوصى بارتداء أقنعة ضد الضباب لفترة طويلة ، ولكن طالما لا يوجد الانزعاج الواضح ، لا ينبغي أن يكون ما هي المشكلة الكبيرة.

من حيث عمر خدمة الأقنعة ، أقنعة حماية الجسيمات 3M (الجملة قناع الوجه Earloop) مصممة للاستخدام مرة واحدة لمدة 8 ساعات يوم في بيئات قاسية. لا توجد متطلبات الحياة الصارمة لليوم التطبيقات. لذلك ، يمكن للمستهلكين العاديين تقدير الاستخدام المعقول زمن الأقنعة حسب درجة تلوث الهواء وتواترها استعمال. احصل على توازن بين تأثير الحماية وتكلفة الشراء. في النهاية ، كيف للعثور على هذا التوازن؟

نقترح هذا: عندما يكون وقت ارتداء قصيرة (خلال ساعتين) ، ومؤشر الهواء أقل من 300 ، يمكن أن يستغرق ما يصل إلى أسبوعين ، وسوف تقل مدة الخدمة وفقا لوقت ارتداء و تلوث الهواء. إذا كان هناك استراحة في الوسط ، يتم حسابها وفقًا لـ وقت الاستخدام الفعلي ، ولكنه طويل جدًا بعد الفتح ، مثل أكثر من أ الشهر ، حتى لو لم يتم استخدامه في هذا الوقت ، فإنه لا يزال من المؤلم رميها بعيدا.