English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ماذا تعرف عن منسوجات ماتي؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ماذا تعرف عن منسوجات ماتي؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ماذا تعرف عن منسوجات ماتي؟

2020-04-13 15:05:57
الجميع على دراية غير منسوجة الأقمشة ، لأن هناك فرصًا أكبر لاستخدام الأقمشة غير المنسوجة في الحياة. ال السمة الرئيسية للأقمشة غير المنسوجة هي التهوية الجيدة ، والطبقة الخارجية الحفاضات من الأقمشة غير المنسوجة. هناك أنواع عديدة من الأقمشة غير المنسوجة. أنا لا أعرف إذا لاحظت الفرق بينهما عند استخدامها. لان من أنواع مختلفة من الأقمشة غير المنسوجة (نسج السندات غير المنسوجة المورد) ، تجربة استخدام ما ورد أعلاه مختلف أيضًا. تختلف الأنواع المناسبة من الأقمشة غير المنسوجة في مناسبات مختلفة. لذلك ، لا يمكن القول أي نوع من الأقمشة غير المنسوجة الأقمشة ذات جودة أفضل. بعد ذلك ، سوف أعرض المعرفة الأساسية نسيج غير منسوج التقويم.

1. الأقمشة غير المنسوجة التقويم هي جديدة جيل من مواد صديقة للبيئة ، والتي لها مزايا قوة جيدة ، تنفس ومقاوم للماء ، وحماية البيئة ، المرونة والرائحة والسعر الرخيص.

2. إنه جيل جديد من مواد صديقة للبيئة ، مع خصائص مقاومة الماء ، التهوية والمرونة وعدم الاحتراق والألوان الغنية وما إلى ذلك.

Spun-bond Non Woven Supplier, PP Spun-Bond Non Woven Factory, China Spun-bond Non Woven ManufacturerSpun-bond Non Woven Supplier, PP Spun-Bond Non Woven Factory, China Spun-bond Non Woven Manufacturer

3. إذا كانت المادة متحللة في الهواء الطلق ، عمرها 90 يومًا فقط ، وسوف تتحلل في غضون 8 سنوات عند وضعها في الداخل. عديم الرائحة ولا يحتوي على أي مواد متبقية خلال الاحتراق ، لذلك لا تلوث البيئة ، لذلك حماية البيئة يأتي من.

4. المنتجات غير المنسوجة المصنفة (مصنع PP نسج السندات غير المنسوجة) غنية في اللون ، مشرق ومشرق ، أنيق وصديق للبيئة ، جميل وأنيقة ، بأنماط وأنماط مختلفة ، وخفيفة الوزن ، صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير ، ومعترف بها على أنها صديقة للبيئة منتجات صديقة تحمي بيئة الأرض.

ما سبق هو إدخال الأساسي معرفة الأقمشة غير المنسوجة التقويم. أعتقد أن الجميع سيفعل ذلك فهم المنتجات غير المنسوجة المصممة (الصين سبن-بوند غير المنسوجة الصانع) أعمق بعد قراءة شرح أعلاه. هناك أنواع عديدة من الأقمشة غير المنسوجة. رزنامة الأقمشة غير المنسوجة ليست سوى واحدة منها. هناك الأقمشة غير المنسوجة قناع ، مات الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن والأقمشة غير المنسوجة المدرفلة على الساخن. لدينا هذه الأنواع من الأقمشة غير المنسوجة في متجرنا ، والأسعار مختلفة لأنواع مختلفة. يمكنك إلقاء نظرة على المنتجات على موقعنا موقع الويب لمعرفة أي واحد تحتاجه ، ويمكنك استشارة خدمة العملاء عوامل مرجعية أخرى مثل السعر.