English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

3 ضربات لاختيار أقنعة الأطفال لمساعدة الأطفال على منع الضباب الدخاني

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > 3 ضربات لاختيار أقنعة الأطفال لمساعدة الأطفال على منع الضباب الدخاني

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

3 ضربات لاختيار أقنعة الأطفال لمساعدة الأطفال على منع الضباب الدخاني

2020-04-08 15:27:07
عندما يستمر الضباب الدخاني في الإضراب ، الآباء يجب أن يقوم بثلاثة أشياء بشكل جيد:

أولا ، تطوير عادة فحص قيمة PM2.5. عندما يتجاوز 100 ، يجب على الأطفال ارتداء الأقنعة ، وعدم السماح لها ركوب الأطفال ، الركض ، وما إلى ذلك ؛ عندما يتجاوز 200 ، فمن الأفضل اختيار داخلي أنشطة لتقصير وقت الخروج. عموما أقنعة PM2.5 يتم استبداله بعد ارتداءه لمدة أربع إلى خمس ساعات ، ولا يمكن تنظيفه.

ثانيًا ، ادخل المنزل واغسل الوجه وأجزاء أخرى مكشوفة من الطفل بالماء الدافئ أولاً ، ثم اغسل الصغير الجسيمات المرتبطة بسطح الجلد ؛ تنظيف تجويف الأنف بقطن مسحة مغموسة في الماء. المواد الصوفية والتريكو هي الأكثر عرضة ل الجسيمات ويجب إزالتها في الوقت المناسب. تحت.

ثالثًا ، أقنعة الطفل العامة (مصنع قناع الوجه غير المنسوج) قد تم تصميمه للأطفال فوق سن 3 سنوات. لا ينصح بأن تكون أقنعة الوجه قريبة من وجه الرضع والأطفال الصغار دون سن 3 سنوات. أطفال ضعفاء تكون الرئتان عرضة لضيق التنفس وقد تختنق.

Nonwoven Face Mask Factory, Disposable Face Mask Manufacturer, Medical Face Mask On SalesNonwoven Face Mask Factory, Disposable Face Mask Manufacturer, Medical Face Mask On Sales

عند شراء الأقنعة ، نوصي بما يلي:

1. القلب للأطفال الرئوي وظيفة لا تزال تتطور. عند شراء قناع ، انتبه لفحص قيمة مقاومة الجهاز التنفسي. حدد قيمة منخفضة لمنع الأطفال من عدم كفاية تركيز الأكسجين في الدم بسبب ضعف التنفس ، مما يسبب خطر. بشكل عام ، مقاومة التنفس من غير المنسوجة في الذوبان العادي غير المنسوجة أقنعة تصل إلى 120 ~ 250 باسكال ؛ مقاومة التنفس لفيلم النانو الجديد أقنعة (قناع الوجه الطبي في المبيعات) فقط 60 ~ 70 باسكال ، مقارنة مع التهوية الأفضل.

2. يجب أن يكون تصميم القناع معقولاً تتوافق مع التركيب المكاني لوجه الطفل ، بحيث يمكن أن يتناسب القناع وجه الطفل بما يكفي لتحقيق حماية أفضل.

3. الأطفال مفعمون بالحيوية والنشاط والأقنعة (مصنع قناع الوجه القابل للتصرف) يجب ألا تحتوي على شرائط ضغط بلاستيكية أو معدنية للأنف لتجنب الإصابة.