English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

معايير أقنعة الوجه المتاح للأطفال

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > معايير أقنعة الوجه المتاح للأطفال

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

معايير أقنعة الوجه المتاح للأطفال

2020-04-08 12:28:28
تأثير تلوث الهواء على الأطفال يدوم مدى الحياة وينطوي على جميع جوانب الصحة البدنية والعقلية. إلى عن على على سبيل المثال ، تؤثر القدرة الإدراكية والصحة الإنجابية وما إلى ذلك على المجتمع الجوانب الاقتصادية لأداء الحرم الجامعي والنفقات الطبية ، وخفض رفاه الأطفال وآبائهم.

الأقنعة غير مريحة ، الأطفال ليسوا كذلك ارتديها ، ولا يستطيع الآباء شراء أقنعة الأطفال المناسبة

يعلم الجميع أن يرتدوا قناع (قناع الوجه ضد الغبار بالجملة) على ضبابي ولكن المؤلف لاحظ أن أقل من نصف الأطفال يرتدون الأقنعة بشكل صحيح حولهم.

هناك ثلاثة أسباب لماذا الأطفال مترددة في ارتداء الأقنعة. أولاً ، تحتوي الأقنعة على طبقات من القماش. لمنع دخول الجسيمات الدقيقة ، فهي مصنوعة بشكل جيد للغاية ولها هواء ضعيف نفاذية. غالبًا ما يكون من الضروري استخدام شريط مطاطي ضيق جدًا أيضًا معلقة من مؤخرة الرأس أو معلقة على الأذنين ، مما سيجعل الطفل غير مريح للغاية. غير مريح.

ما هو أكثر إثارة للقلق بالنسبة للوالدين أنه من الصعب شراء قناع مناسب للأطفال. أقنعة مع N95 الشعار عبارة عن أقنعة واقية من الدرجة الصناعية. لديهم تنفسي كبير مقاومة ومتطلبات عالية على وظيفة القلب والرئة لدى المستخدم. هم يجب تدريبهم بشكل احترافي على ارتداء ، وإلا فإنها سوف تؤثر بسهولة الصحة وليست مناسبة للأطفال.

https://www.nonwovenproductsupplier.com/products/Medical-Hygiene.htmhttps://www.nonwovenproductsupplier.com/products/Medical-Hygiene.htm

أقنعة الأطفال (مصنع قناع الوجه) بحاجة ماسة الوطنية المعايير ، والكثافة العالية ، وانخفاض المقاومة وقابلية عالية للترشيح هي الاختيار الاول. وجوه الأطفال أصغر من البالغين وعظامهم تطوير. لا يمكنهم دعم البنية ثلاثية الأبعاد للأقنعة مثل الكبار ، والتأثير الوقائي للأقنعة العامة ليس مثاليًا.

المواصفات الفنية اليومية تم تنفيذ الأقنعة الواقية (يشار إليها فيما يلي باسم "المدونة") رسميًا اعتبارًا من 1 نوفمبر من هذا العام ، ولكن "المدونة" تنص بوضوح على أن هذا المعيار "لا تنطبق على الأقنعة للأطفال "بسبب الاختلافات في الخصائص الجسدية للأطفال بحث حول تأثير مقاومة الجهاز التنفسي على احتياجات نمو الأطفال ليتم تحسينه. بدون المعايير الوطنية ذات الصلة ، يمكن للأطفال ارتداء فقط أقنعة القطن أو أقنعة الكبار مناسبة للوجوه الصغيرة. ومع ذلك ، السابق لا يمكن منع PM2.5. إذا لم يتم تنظيفها وتطهيرها بشكل متكرر ، فقد تكاثر البكتيريا هذا الأخير ليس فقط غير مريح للارتداء ، ولكن أيضًا في كثير من الأحيان "تسريبات" بسبب النموذج الضخم. دخول الفجوة في الأساس لا يلعب دور التصفية.

يجب على الإدارات الوطنية ذات الصلة صياغة معايير ومواصفات أقنعة الأطفال في أقرب وقت ممكن. الأول هو تنظيم مصنعي الأقنعة ، والآخر هو السماح على المستهلكين اتباع القواعد عند شراء أقنعة الأطفال وعدم تعميهم عن طريق الدعاية الكاذبة. في الوقت نفسه ، ينبغي أن تأخذ الشركات المصنعة للأقنعة مبادرة لصياغة مجموعة من المواصفات خصيصا للأطفال أقنعة تتطلب جودة المنتج بدقة ، وإيلاء الاهتمام للأطفال وظيفة القلب والرئة ، وتطوير منتجات حماية الجهاز التنفسي بنشاط التي تناسب الأطفال حقًا.

أقنعة (شركة تنفس الطبية) مع ارتفاع الالتصاق وقلة التنفس المقاومة وقابلية التصفية العالية هما الخيار الأول لضباب الأطفال أقنعة. أقنعة الأقمشة غير المنسوجة الموجودة بالذوبان الموجودة لها اختناقات في المواد من الصعب تلبية معايير منع الضباب. بعض الشركات المصنعة لها طورت نوعًا جديدًا من مواد الأفلام النانوية ، وهي خفيفة ورقيقة ، ولها مزايا مقاومة التنفس المنخفضة والترشيح العالي والراحة العالية. انها مناسبة للأطفال. بالإضافة إلى ذلك اليابان وأوروبا والولايات المتحدة وقد وضعت دول أخرى بالفعل أقنعة خاصة مناسبة للأطفال. إنها غنية بالتنوع ، مواد ناعمة وخفيفة الشكل ، تستحق مرجع للمصنعين الصينيين.