English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كم تعرف عن أكياس زراعة الأشجار غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كم تعرف عن أكياس زراعة الأشجار غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كم تعرف عن أكياس زراعة الأشجار غير المنسوجة؟

2019-07-15 10:16:47
أكياس غرس الأشجار غير المنسوجة هي أيضًا منتج جديد. بسبب مزاياها الكثيرة ، لا سيما من قبل غالبية المزارعين البذور. على وجه التحديد ، ما هي عيوب أكياس زراعة الأشجار غير المنسوجة؟

(1) كرة التربة قوية جدا ومستقرة. لأن كيس غرس الأشجار (China الجذر الحقيبة البائع) يحتفظ بما يكفي من نظام الجذر ، حيث تكون كرة التربة أصغر من المعتاد ، كما أن كرة التربة ليست سهلة النعومة عندما يتم زرع النبات ، خاصة في النمو طويل الأجل في الأراضي الرملية. تأثير النبات أكثر وضوحا.

(2) جذر النبات ليس سهلاً. لأن كيس غرس الأشجار غير المنسوج (تنمو أكياس المورد) مصنوع من مادة البولي بروبيلين القوية ، لديه قوة عالية ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال جذور النباتات من النمو ومحيطها ، وكذلك تضمن الجذور. يقلل النمو الأساسي للوزارة بشكل كبير من فرصة التعبئة ويعزز الاتصال الكامل بين الجذور والأرض.

(3) زرع مريحة ومناسبة لجميع الفصول. النباتات التي تزرع في أكياس زرع الأشجار لا تخترق تحت الجذور. بالنسبة لأجزاء صغيرة من الجذور الجانبية ، يمكن إزالتها بسهولة باستخدام أداة القطع. ثم يمكنك زرعها. نظرًا لأن 90٪ من نباتات الجذور تنمو في أكياس لزراعة الأشجار لفترة طويلة ، فإنها لا تتأثر بالعالم الخارجي ، لذلك فهي مناسبة للزراعة في مواسم مختلفة.

China Root Pouch Vendor, Grow Bags Supplier, Plant Bag WholesaleChina Root Pouch Vendor, Grow Bags Supplier, Plant Bag Wholesale

(4) يتم تحسين معدل النجاح وجودة الزرع. طرق زرع التقليدية لها أضرار أكبر لجذور النباتات ، وحتى أكثر من 90 ٪ من الأجزاء تحتاج إلى إزالتها. ومع ذلك ، فمن الممكن تقليل كيس زراعة الأشجار بشكل كبير. يؤدي التلف بهذه الطريقة إلى جعل عملية زرع النباتات سليمة إلى أقصى حد ممكن ، دون تقليم الكثير من النباتات ، مما أدى إلى تحسن كبير في معدل البقاء والجودة.

(5) انخفاض تكاليف الزراعة. بالمقارنة مع حاويات الزراعة العادية ، يمكن لأكياس غرس الأشجار غير المنسوجة توفير الكثير من الأموال للمزارعين الباعدين ، مثل زراعة التربة وتدابير التسميد. من السهل أيضًا التعامل مع عمليات الزرع والصيانة في وقت لاحق ، ويمكن لمعظم الأشخاص فعل ذلك باستخدام الطرق العادية.

استخدمت الدول المتقدمة ، مثل أوروبا وأمريكا واليابان ، على نطاق واسع بالفعل أكياس (حبات) زراعة الأشجار الصديقة للبيئة لزراعة مجموعة متنوعة من منتجات الزهور والخشب ، والتي ليست فقط منخفضة التكلفة وعالية الكفاءة ، ولكنها أيضًا جميلة ، ومسامية. ، وترطيب ، وجذور البذور. معدل البقاء الكامل المزروع بنسبة 100٪ ، والذي يتم تطبيقه على عبوات جذر التربة لزراعة الزهور وزراعة الأشجار ، والاستبدال المثالي للحاويات التقليدية ، هو سلاح زرع الخضر الأكثر مثالية. كيس زراعة الأشجار غير المنسوجة (حقيبة مصنع بالجملة) مصنوع من القماش PP المنسوج غير المنسوج ذو الإبرة. إنه ذو وزن خفيف ، قوة عالية ، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية الممتازة ، المتانة الطويلة ، نفاذية الماء الجيدة و التهوية. إنها صناعة البستنة الأكثر فائدة. مساعد. في المقام الأول ، جمال قطعة القماش هو خاص قليلاً ، له أداء تهوية وتصريف ممتاز ، واقتصادي ، مع تأثير عامل الاحتفاظ بالماء الكيميائي أكثر قوة ، طبقًا لنمو الشتلات ، اضبط التباعد في أي وقت ، ويسهل تقليم البلاستيك . لا تتطلب عملية الزرع المباشر زراعة الأوعية وحماية البيئة والراحة ، مما يوفر تكاليف وقت العمل لتعبئة الشتلات ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة نقل الزرع. مع هذه النقاط ، ارتفع قماش الأمتعة في الولايات المتحدة خطوة بخطوة في هذه الصناعة.