English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تقنية سوداء لتحسين أداء الأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تقنية سوداء لتحسين أداء الأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تقنية سوداء لتحسين أداء الأقمشة غير المنسوجة

2019-07-16 09:16:11
في الوقت الحاضر ، تم تطبيق تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في جميع جوانب الحياة اليومية والإنتاج الصناعي ، لذلك يلزم تقديم عروض مختلفة لتلبية متطلبات السوق والتطبيقات الصناعية. بالإضافة إلى المواد والمعدات والعمليات ، يمكن أن يؤدي اختيار مواد مضافة مختلفة أيضًا إلى إعطاء خصائص غير منسوجة المزيد من الخصائص القوية وتطوير مواد ومنتجات عالية الجودة. دعني آخذك لرؤية التكنولوجيا السوداء المطبقة على الأقمشة غير المنسوجة.

مواد جديدة مخصصة من Americhem

طورت Americhem مؤخرًا نسخة جديدة من mBrace الناعمة المضافة في سوق الأقمشة غير المنسوجة. هذا بالإضافة إلى المادة المضافة الناعمة mBrace ، والتي تحقق النعومة المرغوبة من الشركة المصنعة للأقمشة غير المنسوجة (منسوجات PP في المبيعات) عن طريق تقليل معامل الاحتكاك أو الانزلاق. النسخة الجديدة التي يجري تطويرها حاليا تعطي المنسوجات القطنية. يسمح الثبات الحراري للمنتج للمصنعين بإنتاج مواد ناعمة الملمس دون المساس بخصائص أخرى. في الوقت نفسه ، يمكن تخصيص المنتج وفقًا لمتطلبات الشركة المُصنّعة المحددة ، مما يتيح ضبط مستوى الليونة ومعدل الاستخدام مرنًا. هذا يساعد المستخدم على ضمان أفضل نعومة للمنتج وفي الوقت نفسه القضاء على أي آثار لعملية بالقطع.

AGC تطور عامل التشطيب للنسيج الطبي غير المنسوج

يجب أن تكون المنتجات الطبية مثل العباءات الجراحية والأقنعة والستائر والتعبئة قادرة على صد السوائل والزيوت والكحول وإزالة البقع بسرعة عند الغسيل. يتم تحقيق هذه الخصائص من خلال طلاء النسيج غير المنسوج (مادة البولي بروبيلين Spunbond منسوجات مزود) مع وكيل طارد المياه قبل التصنيع إلى agarment. ومع ذلك ، فقد واجهت المواد الطاردة للماء مشاكل في الوقت المستدام لأنها قد تتحلل لتشكيل حمض البيرفلوروكتان (PFOA). لحل هذه المشكلة ، طورت AGC Chemicals Americas AsahiGuard AG-E600 ، وهو طارد مياه عالي الأداء وخالي من PFOA مع خصائص بيئية وتوافق أفضل.

تقدم شركة BASF مواد لاصقة الأكريليك المنقولة بالماء

قدمت BASF لاصق أكريليكي جديد باستخدام Acronal 2434 للأقمشة غير المنسوجة التي تلبي متطلبات الاستقرار الحراري العالية. يتم استخدام تشتت الأكريليك والأكريلاين التي تنقلها المياه بواسطة Acronal كأداة ربط في الطلاءات المعمارية عالية الجودة والمواد اللاصقة وتطبيقات الربط الهيكلي والألياف. يتم استخدام المساحيق القابلة لإعادة الدوران الأكرونية في غلافات الملاط الجاف وتحسين أدائها في مجموعة واسعة من التطبيقات.

PP Nonwovens On Sales, Polypropylene Spunbond Nonwovens Supplier, PP Non Woven Cloth ManufacturerPP Nonwovens On Sales, Polypropylene Spunbond Nonwovens Supplier, PP Non Woven Cloth Manufacturer

ايستمان ميكروفيبيرز تحقيق تنوع المنتج

طورت شركة Eastman ألياف مجهرية من Cyphrex لتلبية احتياجات الأداء للتطبيقات غير المنسوجة المتزايدة الطلب ، خاصةً تلك الشركات المصنعة للأوراق المبتلة والمتخصصة التي يمكن تحسينها وتوحيدها. والاستفادة من التكاثر. يغطي التطوير المخصص أيضًا مجموعة متنوعة من الاستخدامات النهائية المحتملة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الترشيح والتعبئة والورق عالي المتانة وورق الحائط والبطاريات.

إكسون توسع مجال البوليمر

خرجت Exxon Chemical من البوليمر عالي الأداء Vistanmaxx الجديد ذو اللزوجة المنخفضة لتطبيقات الصهر الساخن والتركيب.

تمكن البوليمرات عالية الأداء من Vistamaxx الشركات من تطوير حلول مبتكرة تعمل على تحسين أداء المنتج وإنتاجيته. كما أن لديها إمكانات لتحقيق التنمية المستدامة ، والحد من فيلم التغليف ، وتقليل كمية المواد المستخدمة ، وتقليل سمك العبوة الصلبة لزيادة قوة المنتج لتجنب تلف النفايات أو نفاياتها. في الوقت نفسه ، حقق أيضًا درجات حرارة معالجة منخفضة ، مما يقلل من استهلاك الطاقة.

توفر Omnova مواد لاصقة وتشطيبات

بالنسبة للمنسوجات ، تؤثر العديد من العوامل على اختيار الألياف ، وعمليات تشكيل النسيج وتحديده ، بما في ذلك كفاءة العملية ، وأداء المنتج ، ومتطلبات التطبيق ، والطلب على المستهلك ، وتكلفة الاستخدام. توفر تركيبة بوليمر Omnova ومعالجات التشطيب / الأسطح مرونة أكبر في توقيت هذه العمليات الهامة. بالنسبة للمواد volatileraw المستخدمة حاليًا ، الشركات المصنعة للأنسجة (PP غير القماش المنسوج الصانع) تبحث عن مزيج مرن من ألياف مختلفة والبوليمرات. في مناديل سبونليس ، يتكون خليط المواد الحرارية عادةً من ألياف ماصة بنسبة 50٪ (بوليستر أو بولي بروبيلين) ، اعتمادًا على سعر المادة الخام. حاليا ، يتم تقليل نسبة فسكوزي في منتجات مسح المطر. هذا سوف يكون له تأثير امتصاصي سلبي ونعومة.

بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم العوامل المضادة للشيخوخة OMNOVA ومعدلات المطاط الصناعي في المكونات المطاطية لأحزمة الخصر المرنة والمواد المطاطية الأخرى لإضفاء مرونة ومقاومة الشيخوخة.