English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تلعب الأقمشة الطبية غير المنسوجة عالية الجودة دورًا كبيرًا في الحماية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تلعب الأقمشة الطبية غير المنسوجة عالية الجودة دورًا كبيرًا في الحماية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تلعب الأقمشة الطبية غير المنسوجة عالية الجودة دورًا كبيرًا في الحماية

2019-07-17 09:37:22
المنتجات الطبية محبوكة الطبية و المنسوجات الصحية المصنوعة من الألياف الكيميائية بما في ذلك البوليستر والبولي أميد ، بولي تترافلوروإيثيلين (PTFE) والبولي بروبيلين وألياف الكربون والألياف الزجاجية. بما في ذلك الأقنعة المتاح ، والملابس الواقية ، والعباءات الجراحية ، والعباءات ، والمختبر المعاطف ، قبعات الممرضة ، قبعات الجراحية ، قبعات الطبيب ، الحقائب الجراحية ، أكياس الأمومة ، مجموعات الإسعافات الأولية ، حفاضات الأطفال ، سادات ، ملاءات ، أغطية لحاف ، أغطية أحذية ، إلخ. مقارنة مع المنسوجات الطبية المنسوجة من القطن التقليدي ، غير المنسوجة الطبية الأقمشة لديها خصائص كفاءة الترشيح عالية للبكتيريا و الغبار ، وانخفاض معدل الإصابة الجراحية ، والتعقيم والتعقيم مريحة ، ومما يضاعف سهلة مع مواد أخرى. كمنتج المتاح المتاح ، المنتجات الطبية غير المنسوجة ليست مريحة فقط للاستخدام وآمنة وصحية ، ولكن أيضا تمنع بشكل فعال العدوى البكتيرية والصليب علاجي المنشأ عدوى.

الصناعة الطبية مرتبطة سلامة معيشة الناس ، واللوازم الطبية (الصين SMS غير المنسوجة لفة بالجملة) هي أكثر أهمية. للمواد الطبية غير المنسوجة ، يتم استخدامه في مجموعة واسعة من التطبيقات ، من المعدات الجراحية إلى الأقنعة والملابس. في الوقت الحاضر ، هناك الكثير المواد غير المنسوجة في السوق ، والمتطلبات الطبية أعلى. مواد ذات جودة عالية هي ضمان لوجستي موثوق لصحة الناس. يجب أن تكون جميع الوحدات الطبية صارمة وحذرة عند الشراء هذه المواد ، ويجب أن لا تكون قذرة.

China SMS Non-woven Roll Wholesale, PP SMS Nonwovens Supplier, Hygienic Nonwovens Materials ManufacturerChina SMS Non-woven Roll Wholesale, PP SMS Nonwovens Supplier, Hygienic Nonwovens Materials Manufacturer

مواد طبية غير منسوجة عالية الجودة (PP SMS منسوجات مزود) يجب أولا أن تنتج من قبل الشركات المصنعة العادية. الشركات المصنعة العادية تحتاج إلى تلبية المعايير الوطنية ذات الصلة والحصول على مؤهلات تجارية سليمة. فقط عندما يكون المصنع رسميًا ، يمكننا ضمان صحة المواد ، من أجل تلبية الرقابة الصارمة للبلد ، من أجل أن تكون أكثر أمانا و أكثر موثوقية عند تطبيقها على الصناعة الطبية. لذلك ، عند اختيار وحدة تعاونية ، يجب أن يكون لدى المؤسسة الطبية شاملة فهم منظمة الإنتاج ، ولها عملية مراجعة صارمة لتأهيل الشركة المصنعة.

بالإضافة إلى ذلك ، عند اختيار الطبية مواد غير منسوجة (مواد صحية منسوجات الصانع) ، تم تصميمه خصيصا وفقا للاحتياجات. طبي منسوجات وتتوفر أيضا في العديد من الأصناف. على سبيل المثال ، الأدوات الجراحية هي أكثر تطلبا من المنتجات الوقائية العادية. ليس كل المواد مناسبة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات. الغرض الخاص ، من أجل استخدام المواد أكثر معقولية ، يمكن تجنب استخدام المواد الكبيرة ، ولكن أيضا تجنب المخاطر المحتملة الناجمة عن المواد لا تفي بالمتطلبات.

وأخيرا ، عند اختيار الطبية غير المنسوجة المواد ، يجب أن المؤسسات الطبية أيضا تجنب عمياء اتباع هذا الاتجاه متابعة بعض المنتجات المستوردة. في الوقت الحاضر ، ونوعية الصين المواد المنتجة محليا هي أيضا جيدة جدا ، وأداء التكلفة أعلى. دعم جودة المنتجات المحلية هي المسؤولية و التزام الجميع. تطبيق المنتجات المحلية عالية الجودة على المحتاجين. هناك العديد من الفوائد للمصنعين والمؤسسات الطبية والمستهلكين.