English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الأداء والمكونات الرئيسية للأقمشة غير المنسوجة SS تحديد استخدامها

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الأداء والمكونات الرئيسية للأقمشة غير المنسوجة SS تحديد استخدامها

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الأداء والمكونات الرئيسية للأقمشة غير المنسوجة SS تحديد استخدامها

2019-07-12 09:59:37
هناك العديد من الاستخدامات لأنواع الأقمشة غير المنسوجة. فيما بينها ، تستخدم الخصائص والمكونات الرئيسية للأقمشة غير المنسوجة بشكل أساسي في إنتاج حفاضات الأطفال الرضع والأطفال الصغار في الحياة العادية. SS غير المنسوجة النسيج هو نوع من spunspunbond المزدوج. هناك نوع جديد من المواد المركبة المنسوجة بطبقة من الأقمشة غير المنسوجة المذابة أكثر تعقيدًا في عملية الإنتاج ، والتطبيق أكثر تفصيلًا وراقية.

China SS Nonwovens Supplier, PP Non-woven Fabric Factory, Non Woven Spunbond Polypropylene WholesaleChina SS Nonwovens Supplier, PP Non-woven Fabric Factory, Non Woven Spunbond Polypropylene Wholesale

ss رقيقة الأقمشة غير المنسوجة (الصين SS منسوجات مزود) هي أساسا ، أكثر راحة وتنفس. يتم استخدام معظمهم لصنع المنتجات الصحية. على سبيل المثال ، طبقة من القماش على المناديل الصحية التي يستخدمها أصدقاؤنا من الإناث مصنوعة من هذا النوع من القماش غير المنسوج. يتم استخدام نفس المنتجات عند الرضع والأطفال الصغار ، مثل حفاضات الأطفال ، الفوط الصحية ، طبقات الوجه من السراويل سلس البول البالغة ، والحواف التي تمنع تسرب الجانب. الأداء والمكونات الرئيسية للأقمشة غير المنسوجة في ss هي مواد صديقة للبيئة ، وحتى بالنسبة للمنتجات التي يمكن التخلص منها ، لا توجد مشكلة بيئية. الأقمشة المنسوجة غير(PP مصنع الأقمشة غير المنسوجة) من سمك معتدل يمكن استخدامها لصنع اللوازم الطبية. عادة ، المستشفيات لديها متطلبات النظافة أعلى. أشياء كثيرة يمكن التخلص منها. على سبيل المثال ، هناك حاجة إلى المزيد من الأقنعة الجراحية والأردية الجراحية والقفازات وما إلى ذلك ، وتستخدم هذه الأشياء مرة واحدة لتجنب العدوى البكتيرية وتسبب العدوى في المرضى.

بسبب ضعف مقاومة الرضع والأطفال الصغار ، يتم تصنيع العديد من منتجات الأطفال من الأقمشة غير المنسوجة لتجنب تكاثر البكتيريا الناتجة عن الاستخدام المتكرر. معظم الحفاضات والمناديل المبللة ومنصات البول وحفاضات الأطفال الرضع وصغار الأطفال مصنوعة من أقمشة غير منسوجة. نحن نجني المال ، والآن طلبنا على الأقمشة غير المنسوجة (غير المنسوجة سبونبوند البولي بروبلين بالجملة) يواصل الزيادة. نظرًا لتحرير سياسة الطفل الثانية ، يُطلب من العديد من منتجات الأطفال استخدام الأقمشة غير المنسوجة ، والتي يتم تحديدها من خلال الأداء والمكونات الرئيسية للأقمشة غير المنسوجة.