English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف يتم تطبيق منسوجات البولي بروبيلين على المباني؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيف يتم تطبيق منسوجات البولي بروبيلين على المباني؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف يتم تطبيق منسوجات البولي بروبيلين على المباني؟

2019-04-26 10:35:01
غشاء فصل الهواء هو مادة مستخدمة لتعزيز محكمة الغلق ومقاومة للماء للمبنى. إنه يبطئ معدل بخار الماء في الهيكل الخرساني والرطوبة الداخلية لطبقة العزل ، ويمنع التكثيف من التكوين ، ويحمي الخصائص الحرارية وهيكل مواد العزل ، ويقلل من التركيب. استهلاك الطاقة. يتم وضع غشاء فصل الهواء على الشكل المصغر لتعزيز ضيق الماء في المبنى ومنع الرطوبة الداخلية من اختراق طبقة العزل دون تآكلها. يمكن استخدامه مع غشاء مقاوم للتهوية فوق العزل لتحقيق مقاومة ممتازة للرطوبة على الحائط أو السقف ، ويتم تفريغ الرطوبة داخل الغلاف بشكل سلس عبر الغشاء القابل للتنفس المضاد للماء (المموه النسيج بالجملة) لحماية خصائصه الحرارية. يتم استخدام هيكل الغلاف الخارجي لأغراض توفير الطاقة.

غشاء فصل الهواء (الصين المموه الصانع) حيث يتم التخلص من طبقة فصل الهواء داخل الجدار الخارجي المركب ، ويمكن استخدامها في تركيبة مع الغشاء النفاذي المقاوم للماء أو استخدامها بشكل مستقل. الحجاب الحاجز مناسب لتدفئة المباني ذات متطلبات فصل الهواء بالإضافة إلى المعدات الصناعية لصناعة الغزل والنسيج وصناعة الأغذية.

China Geotextile Manufacturer, Geotextile Fabric Wholesale, Highway Nonwovens On SalesChina Geotextile Manufacturer, Geotextile Fabric Wholesale, Highway Nonwovens On Sales

في الولايات المتحدة ، يتم استخدام حاجز هواء عام وفيلم مانع لتسرب الغاز في نفس الوقت ، ويتم استخدام فيلم airbarrier لطبقة العزل الداخلية ، وفيلم مقاوم للماء gaspermeable (منسوجات الطريق السريع في المبيعات) يقع خارج طبقة العزل. تُستخدم الفواصل في السويد ، ووفقًا للإحصاءات ، فإن أكثر من 80٪ من المباني ستستخدم الأغشية. في الصين ، يعد استخدام جدران الفصل على الحائط صغيرًا نسبيًا ، ويتركز بشكل أساسي في النوعين التاليين من المباني:

السقف: يتم تثبيت غشاء فصل الغاز في منتصف هيكل من الصلب ثنائي الطبقة في ورشة عمل الهيكل الصلب ؛ أو جدار فولاذي ، ويتم تثبيت طبقة عازلة في الحجاب الحاجز.

المباني لديها اختلافات كبيرة في درجة الحرارة ، مثل التبريد.

أبسط غشاء صامد للريح مصنوع من مادة البولي بروبيلين المنسوجة بالحرارة المدلفنة على الساخن والمغطاة بالطبقة المحصنة بين طبقة العزل المائي المركبة. منسوجات الخارجية بحاجة إلى مقاومة للأشعة فوق البنفسجية.