English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف النسيج غير المنسوج لبناء الكسوة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف النسيج غير المنسوج لبناء الكسوة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف النسيج غير المنسوج لبناء الكسوة؟

2019-04-25 09:56:43
تحت فرضية الاستخدام الرشيد لل الطاقة ، وبناء الحفاظ على الطاقة هو تحسين كفاءة الطاقة و تحسين بناء الراحة. بالنسبة لمعظم المباني ، ومحطات التدفئة والتبريد تستهلك أكثر من نصف الطاقة. من خلال العزل الفعال والطاقة يمكن خفض الاستهلاك والطلب على الكهرباء ، وهناك عن طريق الحد من الكربون ثاني أكسيد الكربون وانبعاثات التلوث الأخرى.

مفتاح العزل الفعال هو تعزيز محكم وضيق المياه في المبنى. الأوروبي و بدأت الدوائر المعمارية الأمريكية في استخدام طبقة من فيلم الغاز على نطاق واسع ، وضع على طبقة العزل ، وتغطي المبنى بأكمله ، وبالتالي تعزيز فعالية محكم ومقاومة للماء للمبنى. ومع ذلك ، بسبب عدم كفاية الحجاب الحاجز ، تكثيف الرطوبة في الجدران الخارجية وسقف المبنى سوف تؤثر بشدة على أداء المواد العازلة (المموه النسيج في المبيعات) ومتانة المبنى ظرف.

China Geotextile Factory, Geotextile Fabric On Sales, Highway Nonwovens WholesaleChina Geotextile Factory, Geotextile Fabric On Sales, Highway Nonwovens Wholesale

لذلك ، فيلم للماء وتنفس (الصين جيوتكستايل مصنع) مع أفضل أداء تم اختراعه. وظائفها الرئيسية ما يلي: 1) التهوية. يزيل بخار الماء من نظام الصيانة ، يحل التكثيف ومشاكل الندى ، يحمي العزل ويمنع الرطوبة. 2) ضيق الهواء. يتم استخدامه للحفاظ على الهيكل ، وتغطية المبنى ، تعزيز محكم للمبنى ، وتقليل فقدان الحرارة الناجم عن تسرب الهواء والحمل الحراري. 3) ضيق المياه. لديها بعض المساعدة وظيفة للماء.

المعهد الوطني للمعايير و درس التكنولوجيا تأثير بناء محكم الهواء على الطاقة استهلاك المباني التجارية. أظهرت النتائج أن المباني مع أغشية تنفس مقاومة للماء لتعزيز ضيق الهواء يمكن أن توفر ما يصل إلى 40 ٪ في تكاليف التدفئة والتبريد مقارنة بالمباني (الطريق السريع منسوجات بالجملة) بدون ماء تنفس الأغشية.