English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف كيف تستخدم الأقمشة غير المنسوجة كأقمشة أسفلتية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف كيف تستخدم الأقمشة غير المنسوجة كأقمشة أسفلتية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف كيف تستخدم الأقمشة غير المنسوجة كأقمشة أسفلتية؟

2019-04-24 10:30:45

تشير المادة المرنة المقاومة للماء بشكل أساسي إلى مادة الغشاء المضاد للماء على سطح المبنى ، مكونة طبقة أو أكثر من مادة البوليمر أو مادة البوليمر التخليقية ذات قدرة تشوه معينة ، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: "المتداول للماء" و "طلاء" ضد للماء" الأقمشة المنسوجة غير(الصين المموه المورد) تستخدم أساسا ل اللف مواد مضادة للماء مرنة.

باعتبارها المادة الخام الأساسية لغشاء العزل المائي ، فإن الإسفلت هو أول تطبيق لمواد العزل المرنة العضوية. إنها أكثر المواد المستخدمة على نطاق واسع ، الأكثر استخدامًا والأكثر مقاومة للماء في العالم. وفقًا للتحقق التاريخي ، لم يتم العثور على منتجات فعالة من حيث التكلفة حتى الآن. خاصة في مجال التسقيف والهندسة تحت الأرض ، من خلال مواد درفلة الأسفلت المعدلة ، مواد درفلة ذاتية اللصق ، نظام عزل مركب ، مع مقاومة الثقب ، مواد درفلة القلوية المقاومة للأملاح ، لتحقيق مقاومة للماء ، جذور الانسداد ، مقاومة تآكل الملح والقلويات وغيرها من المواد الشاملة المميزات.

China Geotextile Supplier, Geotextile Fabric Vendor, Highway Nonwovens CompanyChina Geotextile Supplier, Geotextile Fabric Vendor, Highway Nonwovens Company

قماش غير محاك(المموه النسيج البائعهي المادة العظمية لغشاء العزل المائي للأسفلت ، والذي يعطي الغشاء المضاد خصائص الشد الممتازة ويطيل عمر الخدمة. غشاء العزل المعتمد على الأسفلت النموذجي هو في الواقع مادة مركبة غير منسوجة معززة ، هيكلها عبارة عن هيكل شطري ، والطبقة المتوسطة عبارة عن قماش غير منسوج ، ويتم تعديل الأسفلتين.

هناك أساسا ثلاثة أنواع من الأقمشة غير المنسوجة (شركة منسوجات الطرق السريعة) تستخدم كأغشية مانعة لتسرب المياه تم تعديلها ، وهي أقمشة غير منسوجة مثقبة من ألياف البوليستر ، ونسيج غير منسوج مثقوب بألياف البوليستر وألياف زجاجية رطبة. على الرغم من أن تكلفة حصيرة الألياف الزجاجية منخفضة ، فإن النسيج غير المنسوج من الألياف الاصطناعية يمكن أن يوفر مرونة أفضل في غشاء العزل المائي للأسفلت ، والتكيف مع التمدد الحراري وأداء الانكماش ، مما يقلل بشكل كبير من إمكانية تسرب المياه ، وبالتالي إطالة عمر الخدمة الغشاء ماء.

باستثناء كمية صغيرة من غشاء مانع لتسرب المياه غير عالي الجودة ، على الأقل في نفس المنطقة الأقمشة غير المنسوجة كمادة هيكلية مطلوبة لكل متر مربع من غشاء العزل المائي للأسفلت. من أجل تلبية الطلب في السوق ، تستخدم أغشية العزل المعزولة الإسفلتية بشكل متزايد الأقمشة غير المنسوجة المصنوعة من البوليستر.