English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو فيلم تنفس للماء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو فيلم تنفس للماء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو فيلم تنفس للماء؟

2019-04-29 11:20:44
في معظم أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا ، تم استخدام أغشية مضادة للماء وتنفس وأجبرت على استخدامها. غشاء مقاوم للماء وتنفس هو نوع من المواد حاجز تنفس (الصين المموه البائع). هذا وضعت بين الجدار والغطاء الخارجي. لا يسمح بمياه الأمطار وغيرها من المياه السائلة بالمرور ، ولكن يسمح لبخار الماء والهواء بالمرور من خلال ، مقاوم للماء ، دليل على الرطوبة ، دليل على العفن ، عازل للصوت ، ومكافحة الآفات وظائف أخرى.

China Geotextile Vendor, Geotextile Fabric Company, Needle Punch Non Woven Fabric WholesaleChina Geotextile Vendor, Geotextile Fabric Company, Needle Punch Non Woven Fabric Wholesale

الأقمشة المنسوجة غير(شركة جيوتكستايل للاقمشة) للأفلام تنفس وتشمل أساسا الأقمشة غير المنسوجة المدرفلة على الساخن المغلفة ، يلقي مغلفة الأقمشة المغزولة ومركبات الأفلام والأقمشة المغزولة والأفلام الصغيرة المواد المركبة. المهام الرئيسية للنسيج غير المنسوج هي مقاومة المسيل للدموع ، مقاومة التآكل والثقب. المقاومة ، يتطلب عموما الاستقرار للأشعة فوق البنفسجية وسطح غير قابل للانزلاق.

مادة البوليمر الاصطناعية المدلفنة جديدة نوع من مواد العزل ورقة مرنة (إبرة لكمة غير المنسوجة النسيج بالجملة). وهي مصنوعة من الراتنج الاصطناعية ، المطاط الصناعي وخليط من الاثنين. يضاف مع كمية معينة من الكواشف الكيميائية والمواد المضافة ، ومن ثم معالجتها. المطاط والبلاستيك. ال غشاء مقاوم للماء البوليمر لديه قوة الشد العالية ، استطالة عالية في كسر ، مقاومة جيدة للحرارة ، درجة حرارة منخفضة المرونة ، مقاومة التآكل ، والبناء البارد.