English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو غير المنسوجة النسيج دعم البوليمر؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو غير المنسوجة النسيج دعم البوليمر؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو غير المنسوجة النسيج دعم البوليمر؟

2019-04-30 10:39:16
في الوقت الحاضر ، لفائف البوليمر المحلية هي تستخدم اتجاهات التنمية المتنوعة والراقية على نطاق واسع في البناء تسقيف ، الهندسة البلدية ، الفضاء تحت الأرض ، حماية البيئة مرافق ، مرافق الحفاظ على المياه وصناعة الدفاع. والعديد أكثر من.

في سوق الولايات المتحدة ، تسرب المياه البوليمر الأغشية تحتل التيار الرئيسي في أسطح مسطحة. السوق الأوروبية لا تزال يسيطر عليها أغشية العزل تسرب المياه تعديل (الصين مصنع غير المنسوجة حصيرة) ، وملفات الإسفلت ، لفائف البوليمر وطلاء مضاد للماء في السوق اليابانية هي ثلاثة أجزاء. في السوق الصينية ، تهيمن أغشية العزل المائي للأسفلت على السوق ، ولكن سوق لفائف البوليمر آخذ في التوسع تدريجيا.

China Non Woven Mat Factory, Needle Punch Non Woven Felt Supplier, Geotextile Fabric CompanyChina Non Woven Mat Factory, Needle Punch Non Woven Felt Supplier, Geotextile Fabric Company

مماثلة للتطبيق في تعديلها غشاء تسرب المياه الأسفلت ، والنسيج غير المنسوج (إبرة لكمة غير المنسوجة فيلت المورد) يستخدم كتعزيز المواد في غشاء العزل البوليمر. الأقمشة غير المنسوجة يمكن استخدامها طبقة وسيطة أو الركيزة الخلفية لفائف البوليمر. محبوكة الرئيسي قماش(شركة جيوتكستايل للاقمشة) المستخدمة لغشاء العزل البوليمر هو ألياف البوليستر الأساسية توالت الأقمشة غير المنسوجة الساخنة. يمكن أن تكون مصنوعة من مواد البوليستر المعاد تدويرها مع إعادة التدوير ، صديقة للبيئة ومستقرة امتصاص الصوت و خصائص العزل الحراري.

كمادة تدحرجت من نسيج غير المنسوجة دعم البوليمر ، وظيفتها الرئيسية هي تسهيل البناء ، و يتم دمج المواد المدرفلة على البوليمر بإحكام مع طبقة الأساس الخرسانية أسفل عمل الموثق.