English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

متطلبات وتطبيقات جديدة للأقمشة غير المنسوجة في سوق السيارات

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > متطلبات وتطبيقات جديدة للأقمشة غير المنسوجة في سوق السيارات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

متطلبات وتطبيقات جديدة للأقمشة غير المنسوجة في سوق السيارات

2019-05-03 17:05:33
وفقا للاحصاءات ، فإن الاتجاه الناشئ في سوق السيارات أدى إلى مطالب وتطبيقات جديدة للأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في أكثر من 40 أجزاء السيارات. السيارات خفيفة الوزن تسهم كثيرا. وفقًا لجمعية منسوجات الاتحاد الأوروبي EDANA ، منسوجات (الصين غير المنسوجة حصيرة البائع) هي عادة 30 ٪ أخف وزنا من المواد التقليدية التي تحل محلها وتزن تقريبا 2 كجم من ناحية أخرى ، تطوير السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية السيارات قد فتحت الباب أمام السوق للأقمشة غير المنسوجة ، والتي يمكن بشكل فعال تقليل الضوضاء وعزل الصوت ، وتوفير تجربة مريحة ل السائقين والركاب.

الاستفادة من هذه الفرصة ، الكثير مصنعي الأقمشة غير المنسوجة (إبرة لكمة غير المنسوجة ورأى الشركة المصنعة) يتم توسيع تشكيلة الابتكار الخاصة بهم لالتقاط فرص السوق المتنامية.

China Non Woven Mat Vendor, Needle Punch Non Woven Felt Manufacturer, Geotextile Fabric FactoryChina Non Woven Mat Vendor, Needle Punch Non Woven Felt Manufacturer, Geotextile Fabric Factory

الطيار الآلي وأسواق السيارات الكهربائية تزدهر ، مع التركيز على التصميم الداخلي للسيارات ، والاتجاه الناشئ الرئيسي هو التأكيد على تقليل الضوضاء. الضوضاء الداخلية ، والاهتزاز والصوتية قضايا خشونة (NVH) لها تأثير كبير على الكهربائية فائقة الهدوء المركبات وأكثر إزعاجا للترفيه في المستقبل و الترفيه المركبات ذاتية الحكم. عزل الصوت والحد من الضوضاء هي مجرد واحدة من مزايا منتجات lobona.

في الوقت الحاضر ، "السجاد الخصل" هو مستوى السيارات الفاخرة ، والمستوى الأساسي للسجاد معنقدة ، ولكن يلعب دور لا يمكن الاستغناء عنه. "يمكن للأقمشة غير المنسوجة إضافة الفخامة والراحة إلى السيارة. "عالية نسبة مرونة ، سهلة الشكل "ميزة تساعد على زيادة مساحة الساق ، و هيكل متعدد الطبقات هو جيد لعزل الصوت والحد من الضوضاء ، لذلك هو المفضل من قبل الشركة المصنعة المضيف. لسجاد السيارات الرئيسية والحصير ، غير المنسوجة الأقمشة (مصنع النسيج المموه) يمكن استخدامها أيضًا لأسقف السيارات ، المقابض الجانبية ، السيارات الاحتياطية ، إلخ والتي يمكن أن تساعد في الحد من الضوضاء سيارة.