English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

المدرفلة على الساخن غير أقمشة منسوجة للشاي حقيبة النسيج

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > المدرفلة على الساخن غير أقمشة منسوجة للشاي حقيبة النسيج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

المدرفلة على الساخن غير أقمشة منسوجة للشاي حقيبة النسيج

2019-01-08 10:03:12
المدرفلة على الساخن غير المنسوجة كيس شاي قماش

اللفائف غير المنسوجة المدرفلة على الساخن (الصين الشاي حقيبة مصنع) تتم المقارنة مع كيس الشاي الشعبي ، وحقيبة الزهور الإبداعية أكثر خصوصية اختيار المواد. حماية البيئة وعدم السمية هي طلب الجذر ، ومن أجل زيادة تقدير الشاي ، و الرعونة والشفافية ضرورية أيضا.

China Tea Bag Factory, Nonwoven Tea Bag Manufacturer, Tea Bag VendorChina Tea Bag Factory, Nonwoven Tea Bag Manufacturer, Tea Bag Vendor

مواد التعبئة والتغليف الأكثر استخداما على نطاق واسع (غير منسوجة حقيبة الشاي الصانع) إلى عن على أكياس الشاي الإبداعية هي النسيج غير المنسوجة المستوردة ، وهو نوع من النايلون. ومع ذلك ، على عكس النايلون شعبية ، والنسيج غير المنسوجة (بائع أكياس الشاي) يمكن أن تصمد أمام انخفاض درجة الحرارة ، ولن يتم تحريرها تحت درجة حرارة منخفضة من 100 درجة مئوية. المواد السامة والضارة ، صديقة للبيئة و قابلة للتحلل ، لا توجد مشكلة صعبة للتعامل مع المواد المحترقة. والثاني هو الصف الغذاء المستوردة بالإضافة إلى ألياف الذرة ، والتي هي على غرار الأقمشة غير المنسوجة. هناك أيضا استخدام أكثر تقدما من الشاي الحرير أكياس ، والتي تستخدم في مدخل أكياس الشاي عالية الجودة ، مثل بعض أكياس الشاي العلامة التجارية المستوردة الأصلية ، مثل أصيلة سري لانكا أكبر الشاي الأسود الأصلي المستوردة شاي سيلان الأسود.

أكياس الشاي المصنوعة من الثلاثة المذكورة أعلاه المواد الخفيفة والشفافية ، ويمكن رؤية الشاي في الكل عملية تمتد تدريجيا الشاي في الشاي ، ويمكن تذوق الشاي وأعرب عن تقديره.