English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي المشكلة التي تستحق الدراسة في مستوى المنتج من التكسية الأرضية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي المشكلة التي تستحق الدراسة في مستوى المنتج من التكسية الأرضية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي المشكلة التي تستحق الدراسة في مستوى المنتج من التكسية الأرضية؟

2019-01-04 10:47:58
ما هي مشكلة تستحق الدراسة في مستوى المنتج من التكسية الأرضية؟

هناك ثلاث مشاكل رئيسية تستحق دراسة في معايير المنتجات من التكسية الأرضية. في التطبيق العملي ل التكسية الأرضية ، وهناك بعض المشاكل تستحق الدراسة ، مثل ما يلي ثلاثة جوانب.

1. ما يعادل الفتحة نطاق المسموح به يجب أن يتم تعديلها بشكل معقول

في معايير المنتج للألياف الغذائية الأساسية التكسية الأرضيةالصين ورأى البوليستر ورقة بالجملة) والأقمشة نسج خيوط الطين ، الفتحة ما يعادل مسموح أن تتراوح من 0.07 إلى 0.20 مم ؛ يتم تحديده في معايير المنتج لالخيوط المنسوجة المنسوجة خيوط المنسوجة التكسية الأرضية. الفتحة هي يسمح للنطاق من 0.07 إلى 0.50 ملم. في البناء الفعلي لل مشروع ، geotextile (شركة غير منسوجة للبوليستر فيلت) يجب عزله وتصفيته. عموما ، و مؤشر فتحة مكافئ مطلوب للوصول إلى O90 & lt؛ 0.07 mm. لذلك ، متى تنقيح المعيار ، ينبغي النظر في احتياجات المشروع بشكل كامل ، وينبغي تحديد نطاق المسموح به من فتحة مكافئة أكثر عقلانيا وعلميا.

China Polyester Felt Sheet Wholesale, Non Woven Polyester Felt Company, Non Woven Fabric Polyester VendorChina Polyester Felt Sheet Wholesale, Non Woven Polyester Felt Company, Non Woven Fabric Polyester Vendor

2. المواصفات المطلوبة من قبل الفتحة ومعاملات النفاذية العمودية تتعارض مع بعضها البعض.

بعض أكياس الرمل التي تنتجها بعض الشركات (أي نوع واحد من التكسية الأرضية المنسوجة المنقسمة) غالبًا ما تتطلب فتحة أصغر و a أكبر معامل نفاذية عمودية. هذين المتطلبين في كثير من الأحيان متناقضة وتحتاج إلى مزيد من الدراسة وحلها.

3. صياغة معقولة من المسموح به مجموعة من استطالة في الشوط الاول

يستخدم استطالة في كسر لتقييم استطالة التكسية الأرضية (غير المنسوجة أقمشة البوليستر البائع). وهو مؤشر لا غنى عنه عن المموه الجيوتكستايله اختبارات. في بقعة بقعة المموه ، واستطالة غير مرضية في الشوط الاول من اختبار الشد قطاع واسعة شكلت 24.3 ٪. في معيار المنتج ، الاستطالة عند الفاصل الزمني هو نطاق محدد ، ولكن إذا كان النطاق أيضًا على نطاق واسع ، يتم فقدان معنى التقييم ، ويكون النطاق ضيقًا جدًا و لا يلبي الاحتياجات الواسعة للمشاريع المختلفة. وبالتالي فإنه من ممكن للنظر في نطاق معين من عدم اليقين من الاستطالة في مؤشر كسر ، ولكن فقط نطاقات التحمل العلوي والسفلي لتصميم المنتجات مؤشرات أو متطلبات البناء.