English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تحليل سوق الأقمشة غير المنسوجة في أمريكا الشمالية

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > تحليل سوق الأقمشة غير المنسوجة في أمريكا الشمالية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تحليل سوق الأقمشة غير المنسوجة في أمريكا الشمالية

2019-01-03 11:56:47
تحليل منسوجات أمريكا الشمالية سوق

أمريكا الشمالية هي منتج مهم و المستهلك في صناعة منسوجات في العالم ، ولا سيما في الولايات المتحدة. أنه أيضا مصدرا هاما للابتكار التكنولوجي والتمويل لل صناعة منسوجات ورائدة في صناعة منسوجات العالمي. DAVE روس ، رئيس جمعية الأقمشة غير المنسوجة الأمريكية ، يحضر الصين المؤتمر الدولي غير منسوجات كل عام ويدخلنا إلى الأحدث التطورات في سوق الأقمشة غير المنسوجة في أمريكا الشمالية. ما يلي هو تكييف عرض السيد دافيه روس.

في السنوات الأخيرة ، والنمو القوي لل حقق الاقتصاد الأمريكي نمواً هائلاً في صناعة الأقمشة غير المنسوجة. في 2017 ، سيكون هناك ما يقرب من 800 خط إنتاج غير منسوج في الشمال أمريكا بسعة 5 مليون طن تقريبًا. وفقا لهذه العملية ، 30 ٪ من الطاقة الإنتاجية هي الغزل وصهر ، 70 ٪ من الإنتاج القدرة هي منتجات الألياف قصيرة ، والأقمشة غير المنسوجة الجافة تمثل 43 ٪ ، الرطب تمثل الطرق 22 ٪ ، وتدفق الهواء في حسابات الشبكة لمدة 5 ٪. في عرض ، يتركز 89 ٪ من الطاقة الإنتاجية في الولايات المتحدة والمكسيك هو 7 ٪ ، وكندا 4 ٪.

من عام 2016 إلى عام 2018 ، ما مجموعه 61 غير المنسوجة تم إضافة خطوط الإنتاج في أمريكا الشمالية. من بينها ، عدد خطوط الإبرة - الضخمة هي الأكبر ، التي يبلغ مجموعها 25 ، بسعة 218،000 طن، 12 خطوط إنتاج الروابط الحرارية مع قدرة إضافية حوالي 60000 طن وتسعة خطوط إنتاج للغزل والصهر مع خطوط إنتاج إضافية قدرة 125،000 طن. من وجهة نظر التطبيقات الطرفية ، النقل هو أكبر سوق ، و 29 سلسلة من المنتجات تخدم هذا حقل. الترشيح والأثاث من الأسواق الهامة الأخرى ، مع 17 الإنتاج خطوط في كل سوق ؛ 12 خط إنتاج لمواد صحية ماصة (الصين غير منسوجات منتجات الشركة المصنعة) و 8 خطوط إنتاج لمواد المسح. خمسة وسبعون في المئة من الجديد خطوط الإنتاج المستهدفة اثنين أو أكثر من أسواق التطبيقات.

China Nonwovens Products Manufacturer, Non Woven Products Company, Disposable Non-Woven Products WholesaleChina Nonwovens Products Manufacturer, Non Woven Products Company, Disposable Non-Woven Products Wholesale

من منظور سوق التطبيقات ، المواد الصحية الماصة والمرشحات والمركبات والمباني هي الأكبر تطبيقات منسوجات أمريكا الشمالية (المتاح غير المنسوجة المنتوجات بالجملة) ، كل يمثل 14 ٪ من المجموع الإنتاج ، ومسح 11 ٪ ، والأثاث 10 ٪ ، 6 ٪ الطبية و 5 ٪ الجيوتقنية هندسة. وفقا ل INDA ، منسوجات السيارات (شركة منتجات غير منسوجة) سوف تصبح أسرع نمو السوق في المستقبل ، مع زيادة قدرها أكثر من 8 ٪. النمو ل الأقمشة غير المنسوجة للسيارات ويرجع ذلك أساسا إلى التوسع في نطاق التطبيق من الأقمشة غير المنسوجة في السيارات بسبب تفوقها أداء. من ناحية أخرى ، فإن نمو إنتاج السيارات و الاستهلاك في الولايات المتحدة على مدى السنوات السبع الماضية أدى إلى زيادة في حجم السيارات. على الرغم من مواد صحية ماصة حاليا أكبر تطبيق ، وتطبيق منسوجات في هذا المجال يظهر الاتجاه النزولي من عام 2011 إلى عام 2016 ، ولكن من المتوقع أن التطبيق زيادة من 2016 إلى 2021 ، ولكن معدل النمو أقل. مستوى. . من عام 2018 إلى 2022 ، من المتوقع أن ينمو إنتاج النسيج غير المنسوج في أمريكا الشمالية في معدل سنوي متوسط ​​قدره 3.6 ٪ ، مع متوسط ​​نمو سنوي قدره 152،000 طن.

أما بالنسبة للتحديات التي تواجه الولايات المتحدة صناعة منسوجات ، السيد DAVE يعتقد أن تشتت مناديل و التلوث من منتجات النظافة المستهلكة هي التركيز المستقبلي لل صناعة. التحدي من مناديل يمكن غسلها هو في المقام الأول إلى الخلط بين تحديد المنتجات والمنتجات المستهلكة "القابلة للتنظيف" و "غير القابلة للتنظيف" ، مما يؤدي إلى وسائل الإعلام التقاضي ومتابعة التقارير. نتيجة لذلك ، قام كل من INDA و EDANA بتحديث الجديد نسخة من GD4 guide لتقييم منتجات قابلة للغسيل ، وتطوير guide ل التسميات القابلة للتنظيف ، وإنشاء تحالف مسؤول للتطهير. المشكلة من التلوث المنتج لمرة واحدة قد دخلت تدريجيا العين العامة ، وخاصة من الصعب أن تتحلل منتجات القمامة البحرية والبولي بروبلين والبوليستر في البيئة. فيما يتعلق بقضايا وثائق منفصلة صادرة عن INDA و EDANA ، تم توضيح المشكلة ، ومن المأمول تحقيقها التصنيع من خلال الابتكار المادي. حل القابلة لإعادة التدوير ، المنتجات غير المنسوجة القابلة للتحلل البيولوجي للحد من التأثير البيئي.