English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الوضع الحالي لصناعة منسوجات الروسية وخطط التنمية في السنوات الأخيرة

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > الوضع الحالي لصناعة منسوجات الروسية وخطط التنمية في السنوات الأخيرة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الوضع الحالي لصناعة منسوجات الروسية وخطط التنمية في السنوات الأخيرة

2019-01-10 10:35:13
الوضع الحالي للمنسوجات الروسية خطط الصناعة والتنمية في السنوات الأخيرة

متحدث رسمي باسم الروسية أعلنت التجارة الصناعية أن الحكومة الروسية تخطط لخلق الظروف المواتية في السنوات القليلة المقبلة وزيادة كبيرة في إنتاج الأقمشة غير المنسوجة.

في الوقت الحاضر ، وذلك بسبب الاقتصاد الغربي العقوبات ، وقد انخفض إنتاج المنسوجات الروسية المستخدمة بشكل كبير. الأقمشة غير المنسوجة هي الجزء الوحيد الذي تم تطويره بشكل جيد وسريع النمو صناعة النسيج الروسية ، سواء من حيث الاستثمار والإنتاج.

وفقا للجمعية الروسية ل غير منسوجات مصنعين (أقمشة غير منسوجة المزود) ، وإنتاج الأقمشة غير المنسوجة (مصنع سبونبوند بولي بروبلين للنسيج) في روسيا تم التوصل إليه 7.5 مليار متر مربع في عام 2015 ، وبحلول عام 2020 ، سيكون الناتج من الأقمشة غير المنسوجة زيادة إلى 2 مليار متر مربع.

وفقا لدينيس مانتوروف ، رئيس ال وزارة الصناعة والتجارة الروسية ، رئيس صناعة منسوجات ، و صناعة الرعاية الصحية هي أكبر مستخدم غير منسوجات ، وذلك أساسا لتنظيف و منتجات النظافة. وفقا للرابطة الروسية للأقمشة غير المنسوجة الشركات المصنعة ، فإن هذا الجزء يمثل 25 ٪ من منسوجات الروسي السوق في السنوات القليلة المقبلة.

حاليا ، صناعة منسوجات الروسية تضم حوالي 30 شركة كبيرة وأكثر من 100 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم المصانع. قبل الأزمة الاقتصادية الروسية الناجمة عن العقوبات الاقتصادية في الغرب ، كان خط الإنتاج السنوي من الأقمشة غير المنسوجة 10 ، و انخفض عدد خطوط الإنتاج بشكل ملحوظ منذ الركود.

Non Woven Fabrics Supplier, Spunbond Polypropylene Fabric Factory, Non Woven Products VendorNon Woven Fabrics Supplier, Spunbond Polypropylene Fabric Factory, Non Woven Products Vendor

العقوبات الاقتصادية في الدول الغربية أدت إلى أزمة في صناعة منسوجات المحلية (غير المنتجات المنسوجة البائع) ، بما في ذلك حظر موردي المعدات الأجنبية من توريد المعدات للمنتجين المحليين.

في الوقت الحاضر ، فإن معظم المعدات المستخدمة في يتم استيراد صناعة منسوجات الروسية من الخارج لأن المعدات المحلية الموردين تفتقر إلى تكنولوجيا التصنيع لمثل هذه المعدات. أكثر من المعدات الحالية تأتي من الموردين الرئيسيين في الدول الغربية ، مثل ANDRITZ (International Group)، Diro Group (Germany)، Reifenhauser (Germany)، High Mattes (إيطاليا) و Hill. شركة (الولايات المتحدة الأمريكية) وهلم جرا.

الحكومة الروسية على علم المشاكل التي تواجه الصناعة حاليا وتفكر في حلول مختلفة. وهذا يشمل الاستثمار في المواهب عالية الجودة لهذه الصناعة وزيادة الاستثمار في البحث والتطوير في الصناعة.

سيتم تنفيذ تدريب المواهب في الجامعات الوطنية الرئيسية ومؤسسات التعليم العالي المتخصصة في المجال ، مثل معهد موسكو للتعليم العالي ، أقدم المنسوجات الصناعة في روسيا ، A.N ، جامعة كوكسجين للمنسوجات.

يتضمن حل الحكومة أيضا الدعم والحوافز الضريبية والحوافز للشركات مثل Komitex و JSC “Nomateks” و JSC “Kovroteks”.