English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف منسوجات ألياف الذرة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف منسوجات ألياف الذرة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف منسوجات ألياف الذرة؟

2019-01-10 10:46:18
هل تعرف منسوجات ألياف الذرة؟

أصبحت ألياف الذرة محور أكثر وأكثر مزيد من الباحثين والصناعات ذات الصلة ، والعديد من الأقمشة غير المنسوجة المصنعين (الصين الشاي حقيبة الصانع) مهتمة بشكل متزايد في تطوير منتجات جديدة مع هذا مواد. استخدام ألياف الذرة لتحل محل الأقمشة المنسوجة التقليدية في أصبح المجال الطبي والصحي اتجاها لا يقاوم. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، المنتجات غير المنسوجة من ألياف الذرة الناضجة نادرة في السوق المحلية. ال تطوير منسوجات جديدة من ألياف الذرة سوف تأخذ زمام المبادرة في السوق.

China Tea Bag Manufacturer, Nonwoven Tea Bag Vendor, Tea Bag On SalesChina Tea Bag Manufacturer, Nonwoven Tea Bag Vendor, Tea Bag On Sales

في الوقت الحاضر ، المجتمع يستهلك كمية كبيرة كمية من منتجات النظافة القابل للتصرف كل عام ، والأقمشة غير المنسوجة (غير المنسوجة حقيبة حقيبة الشاي) إلى عن على مما يجعل من الصعب التخلص من المنتجات الصحية التي يمكن التخلص منها ، والتي سوف جلب عبء كبير على البيئة. عند حرقها ، سوف تنتج أيضا الغاز السام لتلويث البيئة ، وبالتالي فإن ألياف الذرة غير المنسوجة. ال التحلل البيولوجي والقابلية للتوافق مع الحياة من القماش يجعلها واعدة تطبيق في المنتجات الطبية والنظافة ، وخاصة المنتجات القابل للتصرف مثل مناديل مبللة وحفاضات الأطفال والأقنعة والقفازات. هذين النوعين من ألياف الذرة لديها ميزة أداء عالية نسبيا ، تتميز لا التلوث في عملية الإنتاج ، ويمكن تحقيق دورة التحلل البيولوجي في الطبيعة ، وهي مادة بوليمرية خضراء مثالية.

ألياف شبيهة بالألياف غير المنسوجة تم اختبارها بشكل أساسي بنجاح ، ويمكن وضعها بشكل تدريجي في السوق بعد أن جعلوا التحسين الفني النهائي. المقبل ، والذرة سيتم تعديل النسيج غير المنسوج من سبونليس وفقًا لاستثمار السوق حالة من محبوكة الذرة محبوكة النسيج. تطوير هذين أنواع منسوجات الألياف الذرة (كيس شاي على المبيعات) سوف تحسين درجة المنتج ومستوى صناعة منسوجات كاملة. في المستقبل ، فإن سوق الأقمشة غير المنسوجة سيجلب الفرصة الأولى.