English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

السوق الهندي غير المنسوجة لديها فرص عمل غير محدودة

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > السوق الهندي غير المنسوجة لديها فرص عمل غير محدودة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

السوق الهندي غير المنسوجة لديها فرص عمل غير محدودة

2019-01-10 11:06:07
السوق الهندي غير المنسوجة غير محدودة فرص عمل

يعلم الجميع أن الأقمشة غير المنسوجة تنتمي إلى الصناعات الناشئة وقدمت لأول مرة من قبل الدول المتقدمة مثل أوروبا والولايات المتحدة. استخدام الأقمشة غير المنسوجة في البلدان المتقدمة كانت البلدان موازنة لفترة طويلة. اليوم ، معدل نمو كما تباطأ استخدام النسيج غير المنسوج في الصين. ويقدر ذلك لن يستغرق الأمر طويلاً قبل أن تصبح مستقرة مثل الأوروبي والأمريكي بلدان. ومع ذلك ، في البلدان النامية الأخرى ، واستخدام الأقمشة غير المنسوجة لم يتم بعد تعميمها. نظرا لعدد سكان كبير ، واستخدام غير المنسوجة الأقمشة لا تزال كبيرة جدا. هذا يجلب فرص عمل غير محدودة ل المصنعين النسيج غير المنسوجة (الصين منتجات منسوجات الشركة). هذا هو الحال في السوق الهندي.

China Nonwovens Products Company, Non Woven Fabrics Factory, Disposable Non-woven Products ManufacturerChina Nonwovens Products Company, Non Woven Fabrics Factory, Disposable Non-woven Products Manufacturer

في عام 2015 ، سوق النسيج غير المنسوجة في الهند تمثل 8 ٪ من سوق الأقمشة غير المنسوجة الآسيوية. يقدر أنه في عام 2020 ، قيمة الناتج من سوق النسيج غير المنسوجة الهندي (مصنع أقمشة غير منسوجة) سيشكل 12 ٪ من السوق الآسيوية ، مما يدل على اتجاه التنمية الساخنة. تطور ال يجب أن تركز صناعة المنسوجات الهندية على المنسوجات التقنية والأقمشة غير المنسوجة. هذه هو لأن السوق المحلي منسوجات المحلية في الهند لديها كبير إمكانات النمو.

الهند هي ثاني أكبر المنسوجات والملابس منتج في العالم بعد الصين. الهند لديها امكانات كبيرة في غيرها الأسواق ، وخاصة المنسوجات الفنية ، وكذلك المنسوجات الطبية. برغم من قدمت الحكومة المركزية تخفيضًا بنسبة 10٪ على استثمار رأس المال ، هذا الحافز لم يسبب المزيد من الشركات المصنعة للاستثمار في التكنولوجيا غير المنسوجة.

سوف مستوى الاستهلاك غير الأساسي في الهند زيادة بنسبة 20 ٪ من عام 2014 إلى عام 2018 ، بسبب ارتفاع معدل المواليد في الهند ، وخاصة النساء ، وإمكانات استهلاك ضخمة. بحلول عام 2018 ، كل امرأة في الهند سوف تنفق 2 دولار على منتجات النظافة غير المنسوجة. إذا كان الأمر كذلك ، فإن المستوى الكلي لل سوف يصل الاستهلاك إلى 82.4 مليار دولار. كما يمكن أن يرى من عدة سنوات خمس خطط في الهند ، أصبحت صناعة الغزل والنسيج غير المنسوجة والتقنية مفتاح منطقة التنمية في الهند.

في السنوات الأخيرة ، كان السوق الهندي مواكبة السوق الصينية ، والهند لديها سكان مماثل ل الصين. حصة السوق ومعدل نمو الأقمشة غير المنسوجة (يمكن التخلص منها غير المنسوجة المنتجات المصنعة) في الصينية السوق واضحة لجميع البلدان. كل شخص لديه توقعات كبيرة ل السوق الهندي. أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من التجار الصينيين غير المنسوج للحفر مناجم الذهب في السوق الهندي.