English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

خمس خصائص للنسيج غير المنسوج المثقب بالإبر

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > خمس خصائص للنسيج غير المنسوج المثقب بالإبر

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

خمس خصائص للنسيج غير المنسوج المثقب بالإبر

2019-05-09 11:26:59
في سوق القطن مثقوب إبرة الأقمشة غير المنسوجة ، فليس من غير المألوف بالنسبة للقطن المثقبة بالجملة الأقمشة غير المنسوجة ، ولكن بالنسبة للعديد من تجار الجملة الذين اتصلوا للتو مع الأقمشة القطنية غير المنسوجة إبرة مثقبة ، لا يزال الاعتراف لا متوسط. اليوم ، سنقوم بتعميم الخصائص الخمس للقطن المثقب بالإبر الأقمشة المنسوجة غير.

الأداء الصحي:

المواد الخام للإبرة مثقبة الأقمشة القطنية غير المنسوجة (ورأى البوليستر بالجملة) هو الألياف الكيماوية الاصطناعية ، ألياف البوليستر. بعد العديد من عمليات التفتيش والتحقق والممارسات ، وقد ثبت أن ألياف البوليستر لا يوجد لديه تهيج أو اتصال سلبي مع الجلد وهو جدا ودية للبشرة. وتشمل مجالات التطبيق الفراش ، والملابس ، والطبية العلاج ، وما إلى ذلك ، والتي لديها نفاذية الغاز جيدة وخصائص مضادة للجراثيم و هي المؤشرات الرئيسية للأداء الصحي.

أداء استرطابي:

إبر اللكم القطن غير المنسوجة الخام مادة ألياف البوليستر لديها مونومر المجموعة ماء أو قليل القسيم جليكول البولي ايثيلين لالبلمرة المشتركة ، وتحسين معدل امتصاص الرطوبة من الألياف ، وهناك كمية كبيرة من الهواء بين الألياف ، لذلك قطن مثقب بالإبر غير منسوج يحتوي القماش على خصائص امتصاص رطوبة جيدة.

Polyester Felt Wholesale, Needle Punched Felt Fabric Supplier, Craft Fabric VendorPolyester Felt Wholesale, Needle Punched Felt Fabric Supplier, Craft Fabric Vendor

أداء العزل:

نسيج القطن غير المنسوجة إبرة اللكم (إبرة مثقبة النسيج المورد) بحد ذاته ذو كثافة عالية من المسامية ، ويتم ثقبه بشكل متكرر من قبل الشوك لشبكة الألياف ، ويعززها ارتفاع الضغط ، بحيث مرونة وقوة الشد جيدة. ثم ، لديه خصائص عالية الكثافة ، مرونة جيدة ، إلخ. يمكن تطبيقها على الفراش ، الملابس ، إلخ ، و أداء العزل الحراري هو جيد جدا.

مقاومة التجاعيد:

كما ذكر سابقا ، ومرونة قماش قطني غير مثقببائع أقمشة حرفة) هو جيد جدا ، ومرونته هي أيضا جيد نوعا ما. في وقت الإنتاج ، بعد التمشيط الدقيق ، تكون الشبكة الناعمة عززت وعززت للحصول على القوة ، مما يجعل قوة الشد ، استعادة القوة والتجاعيد المقاومة جيدة جدا.

مقاوم للحرارة:

نسيج القطن غير المنسوج إبرة اللكم لديه مقاومة جيدة للحرارة ولا يضر الألياف في درجة حرارة عالية من 150 درجة. لذلك ، يتم استخدام الأقمشة غير المنسوجة القطنية المثقبة درجة الحرارة العادية ، والغسيل وارتفاع درجة الحرارة الطباعة والصباغة لا تتأثر ، وبالتالي تحسين أداء فترة حياة طويلة.

ما سبق هو الخصائص الخمس الرئيسية لل أقمشة غير منسوجة من القطن مثقبة ، أتمنى أن أكون مفيدًا للجميع!