English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مقدمة موجزة عن الدور الرئيسي للأنسجة الأرضية غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مقدمة موجزة عن الدور الرئيسي للأنسجة الأرضية غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مقدمة موجزة عن الدور الرئيسي للأنسجة الأرضية غير المنسوجة

2019-05-08 10:49:34
ما هو المموه؟

كما يوحي الاسم ، المموه هو النسيج الصناعي الجيولوجي الذي يختلف اختلافًا كبيرًا عن طرق الإنتاج التكسية الأرضية والأغشية المركبة. وفقا لعملية الإنتاج ، فإنه يمكن تقسيمها إلى أقمشة منسوجة وأقمشة غير منسوجة. بشكل عام، يشير التكسية الأرضية إلى الأقمشة غير المنسوجة (الصين Geofabrics البائع) التي أدلى بها اللكم المتكررة الإبرة العمليات. بالإضافة إلى ذلك ، تشير الأقمشة المنسوجة إلى التكسية الأرضية المنسوجة مثل المنسوجة الأقمشة والأقمشة المنسوجة. الأقمشة المنسوجة هنا تستخدم عادة العشب الملابس السيطرة للمزارعين. ، وإزالة الأعشاب الضارة القماش. ثم ، وفقا لالخام المواد ، يمكن تصنيف النسيج غير المنسوج إلى إبرة قصيرة مثقبة قماش غير منسوج ونسيج غير منسوج مع خيوط نسج.

China Geofabrics Vendor, Non Woven Geotextile On Sales, Non Woven Filter Fabric FactoryChina Geofabrics Vendor, Non Woven Geotextile On Sales, Non Woven Filter Fabric Factory

وظيفة المموه

منذ المموه (المموه غير المنسوجة على المبيعات) هي عملية الوخز بالإبر المتكرر ، له هيكل مسام ثلاثي الأبعاد. اعتدنا على الاتصال انها فتحة مكافئة. ما يعادل قطر المسام من الألياف الأساسية القماش عادة ما يتراوح بين 0.07 إلى 0.2 ملم ، والمسام المكافئ يتراوح قطر خيوط القماش من 0.05 إلى 0.2 ملم. انها هيكل ثلاثي الأبعاد يجعلها لديها نفاذية المياه جيدة ، لذلك المستخدم الفعلي كما يطلق عليه المموه نفاذية. لأنه قد كسر جيدة قوة ، فإنه يشير إلى التوتر ، لذلك دورها الرئيسي هو تعزيز وحماية. بالإضافة إلى ذلك ، لها الدور الرئيسي للتربة المنفذة ، والتي تسمى "الترشيح العكسي". باختصار ، النسيج غير المنسوج به ماء نفاذية ، وحماية معززة ومكافحة الترشيح وظيفة.

وقد أفيد أنه في وقت مبكر من السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، تم استخدام مواد التكسية الأرضية الأوروبية على نطاق واسع في مشاريع مختلفة مثل كما الطرق المرورية ، مدارج المطار ، السدود وحماية المنحدر. مع السريع تنمية الاقتصاد الصيني ، التكسية الأرضية (غير المنسوجة مرشح النسيج المصنع) مع انخفاض التكلفة وتأثير جيد لها أصبح الخيار الأول للهندسة المدنية في مختلف المجالات المدنية اعمال بناء.