English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

عزل الصوت غير القابل للانزلاق للسجاد غير المنسوج

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > عزل الصوت غير القابل للانزلاق للسجاد غير المنسوج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

عزل الصوت غير القابل للانزلاق للسجاد غير المنسوج

2019-05-10 09:34:06
عزل الصوت غير قابل للانزلاق لغير المنسوجة سجادة

مع التحسين المستمر للمعيشة المعايير ، يمكن أن ينظر السجاد في كل مكان في المنازل والمكاتب. السجادة المواد مختلفة والوظائف مختلفة. اليوم ، نقدم نسيج محبوكة مثقبة بالإبرة (الصين إبرة لكمة غير المنسوجة مصنع النسيج) باعتباره سجادة النسيج قاعدة. صديقة للبيئة وعملية وسهلة التنظيف وبأسعار معقولة.

China Needle Punch Non Woven Fabric Factory, PET Needle Punch Non Woven Fabric Wholesale, Non Woven Filter Fabric ManufacturerChina Needle Punch Non Woven Fabric Factory, PET Needle Punch Non Woven Fabric Wholesale, Non Woven Filter Fabric Manufacturer

وغالبا ما تستخدم السجاد في المنازل العائلية أو المساحات المكتبية. يتم استخدامها لعزل الصوت ، وعدم الانزلاق ، ومقاومة السقوط. ال الألوان الشائعة هي الأحمر والأسود والرمادي ، إلخ. النسيج غير المنسوج المثقب بالإبر (PET إبرة لكمة غير المنسوجة النسيج بالجملة) هو تستخدم كركيزة ، وهي مصنوعة من الألياف الاصطناعية عن طريق اللكم الإبرة معالجة. يمكن أن تتفاقم مع هلام السيليكا أو الغراء الغازية الثانوية عملية وتتفاقم في نسيج السجاد مع صلابة وعدم الانزلاق.

النسيج غير المنسوج المثقب بالإبر (غير المنسوجة مرشح النسيج الصانع) يستخدم كسجادة ليس فقط للانزلاق ، ولكن أيضًا لعزل الصوت. نصف ال يتم وضع تطبيق المنزل على الدرج أو غرفة النوم ، والتي يمكن بشكل فعال قمع اقتحام الضوضاء وتحسين راحة النوم بيئة. في استخدام المكتب ، يستخدم بشكل عام كعازل للصوت المواد لسطح الجدار ، ويتم تطبيق بطانية عازلة للصوت على سطح الجدار لضمان خصوصية المساحات المكتبية والمكاتب الهادئة بيئة.