English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل حقيبة الشتلات غير المنسوجة لها تأثير على نمو شتلات الفاكهة العاطفة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل حقيبة الشتلات غير المنسوجة لها تأثير على نمو شتلات الفاكهة العاطفة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل حقيبة الشتلات غير المنسوجة لها تأثير على نمو شتلات الفاكهة العاطفة؟

2019-11-07 14:16:47
حاويات الشتلات الفاكهة العاطفة ، وأكياس الشتلات غير المنسوجة (مورد حقيبة الشتلات) شائعة. نظرًا لوزنها الخفيف وتكلفتها المنخفضة ووسائل النقل المريحة ومتطلبات التدهور السريع ، لم يتم استخدامها للحجامة وقد تم استخدامها من قبل العديد من الشتلات. ولكن ما هو تأثير حقيبة النسيج غير المنسوجة على نمو ثمار العاطفة؟

عند زراعة الشتلات ، يوصي العديد من تجار الشتلات بعدم فتح الحقيبة لزراعتها مباشرة. بعض أكياس الشتلات غير المنسوجة عالية الجودة ليست سهلة التمزق ، ومن السهل أن تنتشر على شكل كوب ، مما تسبب في تلف الجذور. يشعر بعض المزارعين بالقلق أيضًا من أن عدم المسيل للدموع سيؤثر على نمو الجذور ، لذلك فهو في مأزق! لذلك ، وجد بعض الناس أن وقت الزراعة لم يكن طويلاً ، والشتلات (حقيبة الحضانة غير المنسوجة على المبيعات) كانت مخبأ وزرع.

Seedling Bag Supplier, Non Woven Nursery Bag On Sales, China Nursery Bag WholesaleSeedling Bag Supplier, Non Woven Nursery Bag On Sales, China Nursery Bag Wholesale

في مرحلة الشتلات من ثمار العاطفة ، لا يمكن اختراق بعض جذور العطاء من خلال الحقيبة ولا يمكن تمديدها بالكامل ، مما سيؤثر على معدل النمو. أكياس الشتلات المصنوعة من القاع غير المنسوجة تنمو بشكل أسرع من أكياس الشتلات المصنوعة من الأقمشة القاع.

أجريت مسوحات لأخذ العينات والحفر على بستان عاطفي مزروع لمدة عام. وقد وجد أن أكياس الشتلات غير المنسوجة (الصين حقيبة الحضانة بالجملة) لم تكن متدهورة تقريبًا ، ويمكن تعميق الجذور الرئيسية من خلال الحقيبة. لم يكن معدل البقاء على قيد الحياة مشكلة ولكن كان له تأثير ملزم غير هام على الجذور ولم يتم تطويره. بعض الجذور ، والتي لها تأثير معين على نمو عاطفة الفاكهة.

اقتراح شخصي: اختر نظام الجذر المطوّر ، شتلات فاكهة العاطفة القوية والقوية ، إذا اخترت زرع شتلات الأكياس غير المنسوجة ، فقم بقطع الكيس بعناية بعد التمزيق أو الزراعة ، واستنشاق تربة الكأس وجذرها ، لكن إذا كانت جذور العاطفة شتلة الفاكهة ليست موافق ، المسيل للدموع والعثور على تربة الكأس ، وتشكيل الجذر العارية ، لكنها لا تساعد على نمو الشتلات.