English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الزهور؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الزهور؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الزهور؟

2019-11-06 10:30:09
مع التطور السريع للزهرة الإنتاج في الصين ، وإنتاج المصنع الحديث من الزهور هو الحالي واتجاه التنمية في المستقبل. الدفيئات الزراعية والدفيئات البلاستيكية المرافق الضرورية التي لا غنى عنها لإنتاج المصنع. الدفيئة لديها ارتفاع تكلفة البناء والاستثمار الكبير. الدفيئة البلاستيكية (PP أقمشة غير منسوجة بالجملة) لديه بسيط المرافق والاستثمار المنخفض ، وسهلة البناء وسهلة البناء. يمكن استخدام القماش غير المنسوج كستارة للحفاظ على الحرارة بطبقتين الدفيئة البلاستيكية ، والتي يمكن أن تحسن درجة الحرارة والضوء والرطوبة و البيئات البيئية الأخرى في سقيفة. طالما البيئية خصائص المسببة للاحتباس الحراري يتقن وفهم ، والمطابقة يتم اتخاذ تدابير الرقابة ، يمكن أن تكون الظروف الطبيعية غير مريحة في العالم الخارجي. في موسم إنتاج الزهور ، وخلق مصطنع البيئة البيئية تفضي إلى تكاثر الزهور ، وتعظيم الظروف لنمو الزهور والتنمية ، وذلك لتحقيق جودة عالية و غلة عالية من الزهور.

(أ) الإضاءة

تحسين ظروف الإضاءة في سقيفة ، وذلك أساسا عن طريق تحسين ظروف الإضاءة ومصباح ملء الاصطناعي. تحت فرضية الحفاظ على الحرارة مواتية ، يجب أن يتم الكشف عن الغطاء البارد في أقرب وقت ممكن لتمديد وقت تلقي الضوء. هذا خاص مهم للزهور الإيجابية والطويلة مثل الورد والقرنفل ، gypsophila ، و gladiolus.

يجب أن تزرع الزهور في الخير بيئة متنامية ، لذلك درجة الحرارة المحيطة بها مهم. درجة الحرارة ليلا ونهارا في حقل مفتوح كبير نسبيا ، ودرجة الحرارة الفرق في الدفيئة صغير ، وهذا هو الفرق بينهما.

التحكم في درجة الحرارة من الدفيئة (غير المنسوجة مادة البولي بروبيلين لفة في المبيعات) يتم أساسا عن طريق التهوية والتدفئة. من أجل تقليل الحرارة فقدان وزيادة درجة الحرارة ودرجة حرارة التربة في فصل الشتاء ، والفيلم من البلاستيك في الدفيئة يجب أن تكون ضيقة قدر الإمكان. السقيفة مغطاة النسيج غير المنسوج ، ويستخدم خط الطاقة الحرارية الأرضية لرفع درجة حرارة التربة ، وفرن حرق الفحم يزيد من درجة الحرارة داخل تسلط.

PP Non Woven Fabric Wholesale, PP Spunbond Nonwoven Fabric Supplier, Non Woven Polypropylene Roll On SalesPP Non Woven Fabric Wholesale, PP Spunbond Nonwoven Fabric Supplier, Non Woven Polypropylene Roll On Sales

(2) درجة الحرارة

يجب أن تزرع الزهور في الخير بيئة متنامية ، لذلك درجة الحرارة المحيطة بها مهم. درجة الحرارة ليلا ونهارا في حقل مفتوح كبير نسبيا ، ودرجة الحرارة الفرق في الدفيئة (PP Spunbond أقمشة غير منسوجة مزود) صغير ، وهو الفرق بينهما.

التحكم في درجة الحرارة من الدفيئة ويتم أساسا عن طريق التهوية والتدفئة. من أجل تقليل الحرارة فقدان وزيادة درجة الحرارة ودرجة حرارة التربة في فصل الشتاء ، والفيلم من البلاستيك في الدفيئة يجب أن تكون ضيقة قدر الإمكان. السقيفة مغطاة النسيج غير المنسوج ، ويستخدم خط الطاقة الحرارية الأرضية لرفع درجة حرارة التربة ، وفرن حرق الفحم يزيد من درجة الحرارة داخل تسلط.