English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الفرق بين مواد امتصاص الصوت والمواد العازلة للصوت

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الفرق بين مواد امتصاص الصوت والمواد العازلة للصوت

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الفرق بين مواد امتصاص الصوت والمواد العازلة للصوت

2019-11-05 09:36:35
SS الأقمشة غير المنسوجة ، SMMS الأقمشة غير المنسوجة المصنعين (PP منسوجات بالجملة) قدم اليوم الفرق بين المواد الماصة للصوت والمواد العازلة للصوت ، بحيث يكون الجميع أكثر تفهما.

تركز المادة الماصة للصوت على كمية طاقة الصوت المنعكسة على جانب مصدر الصوت ، والهدف هو أن طاقة الصوت المنعكسة صغيرة. تركز المادة العازلة للصوت على كمية الطاقة الصوتية المرسلة على الجانب الآخر من مصدر الحادث ، بهدف نقل طاقة صوتية أقل. عادة ما يكون امتصاص وامتصاص طاقة الصوت العارضة بواسطة المادة الماصة للصوت بضعة أعشار فقط. لذلك ، يمكن التعبير عن معامل امتصاص الصوت ، أي معامل استهلاك الصوت بعدد من الأرقام. والمواد العازلة للصوت يمكن أن تخفف من طاقة الصوت المنقولة إلى 3/10 إلى 4 / من الطاقة الصوتية الحادث. 10 أو أقل ، للتعبير المريح ، يتم التعبير عن مقدار عزل الصوت بالديسيبل.

China SS Nonwovens Manufacturer, Polypropylene Spunbond Nonwovens Factory, PP Nonwovens WholesaleChina SS Nonwovens Manufacturer, Polypropylene Spunbond Nonwovens Factory, PP Nonwovens Wholesale

للمواد العازلة للصوت (الصين SS منسوجات الصانع) ، لإضعاف طاقة الصوت المرسلة ومنع انتقال الصوت ، لا يمكن أن يكون asporous ، فضفاضة وتنفس مثل المواد التي تمتص الصوت ؛ بدلاً من ذلك ، يجب أن تكون موادها ثقيلة وكثيفة ، مثل ألواح الرصاص والألواح الفولاذية. المواد من المواد العازلة للصوت كثيفة وليس لها مسام أو فجوات ؛ لها وزن كبير. نظرًا لأن هذه المادة العازلة للصوت كثيفة ، فمن الصعب امتصاص طاقة الصوت ونقلها ، كما أن طاقة الانعكاس قوية ، لذلك يكون أداء امتصاص الصوت ضعيفًا.

الفرق في المواد بين المادتين هو أن مادة امتصاص الصوت (مصنع البولي بروبيلين سبونبوند منسوجات) له انعكاس ضئيل على طاقة الصوت الغريبة ، مما يعني أن طاقة الصوت يمكن أن تدخل وتخرج المادة بسهولة ؛ من المعقول أن تكون مادة المادة مسامية ، فضفاضة وتنفس. هذه مادة مسامية نموذجية تمتص الصوت ، والتي عادة ما تكون مصنوعة من مادة ليفية أو حبيبية أو رغوية لتشكيل بنية مسامية ؛ السمة الهيكلية لها هي أن المادة تحتوي على عدد كبير من الاختراق ، فإن المسام الصغيرة من الداخل لها نفاذية غاز معينة. عندما تحدث موجات صوتية على سطح المادة التي يسهل اختراقها ، فإن الهواء الموجود في micropores يتسبب في الاهتزاز. بسبب المقاومة الاحتكاكية والمقاومة اللزجة للهواء وتوصيل الحرارة ، يتم تحويل جزء كبير من الطاقة الصوتية إلى طاقة حرارية ، وبالتالي يعمل كامتصاص للصوت.