English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة عادة في الحياة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة عادة في الحياة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة عادة في الحياة؟

2019-11-04 10:48:40
النسيج غير المنسوج هو جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة ، والتي هي مضادة للماء وتنفس ومرنة وغير قابلة للاحتراق وغير سامة وغير ناعمة وغنية بالألوان. نقدم لك اليوم العديد من الأقمشة غير المنسوجة (تنقش غير المنسوجة النسيج في المبيعات) التي تستخدم عادة في الحياة.

1. SMS غير المنسوجة النسيج

النسيج غير المنسوج SMS هو نسيج غير منسوج مركب (مصنع منسوجات مركب). هو منتج مركب من الأغشية الذائبة. إنه يمتاز بخصائص القوة العالية ، وظيفة الترشيح الجيدة ، عدم وجود رابط أو سمية. يتم استخدامه حاليًا لمنتجات الحماية الطبية والصحية ، بما في ذلك العباءات الجراحية ، والقبعات الجراحية ، والملابس الواقية ، وملابس غسل اليدين ، وحقائب اليد ، وما إلى ذلك. والمواد الخام من القماش هي مادة البولي بروبيلين ، وسطح القماش هو السمسم.

Home Textile Nonwovens Wholesale, Composite Nonwovens Factory, Embossed Non Woven Fabric On SalesHome Textile Nonwovens Wholesale, Composite Nonwovens Factory, Embossed Non Woven Fabric On Sales

2. Meltblown غير المنسوجة النسيج

النسيج غير المنسوج في مهب (منسوجات منزلية منسوجات بالجملة) مصنوع من مادة البولي بروبيلين كمادة ثانوية ، ويمكن أن يصل قطر الألياف إلى 1 إلى 5 ميكرومتر. تضيف هذه الألياف الرقيقة ذات البنية الشعرية الشائعة عدد الألياف لكل مساحة وحدة ومنتج السطح الخارجي ، بحيث تتمتع قطعة القماش المنفوخة بالذوبان جيدًا ويمكن استخدامها في الهواء ومواد التصفية السائلة والمواد العازلة والمواد الماصة والقناع المواد ، مواد العزل الحراري والمناديل للترشيح ، التدريع ، العزل الحراري وامتصاص النفط. يمكن استخدام Meltblown بشكل عادي ، BFE95 ، BFE99 ، VFE95 ، FFP1 ، و FFP2 لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من العملاء.